الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدولي لليد يحدد مواعيد مواجهات الأهلي والزمالك في سوبر جلوب 2024

 مباريات كأس العالم للأندية

مباريات كأس العالم للأندية

رحمة عويس

A A

أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد، مواعيد مباريات النسخة 17 من بطولة كأس العالم للأندية (سوبر جلوب) 2024، والتي ستشهد مشاركة فريقين مصريين، هما الأهلي والزمالك، وستقام البطولة في العاصمة الإدارية الجديدة، خلال الفترة من 27 سبتمبر المقبل وحتى 9 أكتوبر القادم.

مجموعة الأهلي والزمالك في السوبر جلوب 2024

وسيتواجد الأهلي في مجموعة تضم برشلونة الإسباني وجامعة سيدني الأسترالي، بينما سيواجه الزمالك فريق فيزبريم المجري، الذي يلعب له الدولي المصري يحيى الدرع، لاعب منتخب الفراعنة وتوباتي البرازيلي. 

وتُعتبر هذه المواجهات فرصة هامة للأندية المصرية لتأكيد مكانتها على الساحة العالمية، بالتأهل للدور نصف النهائي من السوبر جلوب.

 

 جدول مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2024”

وحسب ما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة اليد، ستقام مباريات دور المجموعات أيام 27 و28 و29 سبتمبر، حيث تم تحديد مواعيد مباريات اليوم الأول لتكون في الساعة 3:00 و5:30 و8:00 بتوقيت القاهرة. 

وسيكون هناك يوم راحة بين مباريات دور المجموعات ومباراتي نصف النهائي يوم 30 سبتمبر، بالإضافة إلى مباراتي الدور التمهيدي لتحديد المراكز، فيما ستُقام مباراة تحديد المركز التاسع يوم 2 أكتوبر، ومواجهة تحديد المراكز من الخامس وحتى الثامن يوم 3 أكتوبر.

فيما ستُلعب مباراتي المركز الثالث والميدالية البرونزية والنهائي للنسخة الـ17 من البطولة، على الصالة الرئيسية بالعاصمة الإدارية الجديدة 3 أكتوبر أيضًا.

وتُعد بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب” حدثًا رياضيًا هامًا، حيث تجمع أفضل الأندية من مختلف القارات، وكانت مصر قد نجحت في الفوز بشرف تنظيم البطولة لمدة ثلاث سنوات متتالية، بدءً من 2024 وحتى 2026، بما يعكس قدراتها الكبيرة على تنظيم الفعاليات الكبرى خاصةً العالمية منها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search