الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أتلتيكو مدريد يواجه إسبانيول طمعا في مزاحمة برشلونة وريال مدريد

أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد

سلمى ياسر

A A

يواصل فريق أتلتيكو مدريد تنفيذ خطة مزاحمة عمالقة إسبانيا على لقب الدوري المحلي خلال الموسم الحالي، باعتباره أقوى المنافسين لبرشلونة وريال مدريد في منافسات الليجا.

ويخوض نادي أتلتيكو مدريد لقاء خارج التوقعات أمام نظيرة إسبانيول، في المباراة التي تجمع بينهما بمنافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2024-2025.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني

يواجه أتلتيكو مدريد نظيره إسبانيول، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجديد “الليجا”.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

أتلتيكو مدريد يسعى لمواصلة الانتصارات

ويبحث أتلتيكو مدريد عن مواصلة الانتصار، بعد فوزه على جيرونا بثلاثية نظيفة الجولة الماضية، قبل أن يتعادل إيجابياً بنتيجة 2-2 أمام فياريال بالجولة الأولي من الليجا، وحصد 4 نقاط في بداية مشواره بالبطولة.

جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد حصل على لقب الدوري الإسباني 11 مرة في تاريخه، من بينها لقبى 2014 و2021 تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدرب الحالي للفريق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search