الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«زفة الفرح اتحولت جنازة»، وفاة شاب بجوار عروسته في الشرقية

إسماعيل محمد عبد الصمد

إسماعيل محمد عبد الصمد

أسماء أبو شادي

A A

في محافظة الشرقية تحديدا داخل قرية سنهوت، مركز منيا القمح، نشأ الشاب إسماعيل محمد عبد الصمد، ثم سافر إلى الكويت، من أجل لقمة العيش وجمع المال لسداد تكاليف الزواج.

ظل إسماعيل يعمل في الكويت لمدة 5 سنوات، بعدها عاد لإتمام مراسم الزواج، ووسط الزغاريد والفرحة، فجأة توقف الوقت وتحول المشهد إلى حالة من الصمت والذهول مما حدث، واتبدلت الفرحة إلى حزن وفاجعة لم يتوقعها أحد، وحدث ما لم يكن في الحسبان أو يتخيله أحد، إذ لفظ الشاب أنفاسه الأخيرة، أثناء توجهه مع عروسته داخل السيارة لمنزل الزوجية، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وبعد وفاته، تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفاتر عزاء، وسط دعوات من الرحمة والمغفرة، وأطلق عليه أصدقاؤه لقب عريس الجنة.

وكان  آخر ما كتبه الشاب على صفحته  الرسمية على “فيسبوك”: "إن شاء الله فرحي بكره وأنا رصيدي في الدنيا أخواتي وأصحابي مستنيكو نفرح مع بعض وآسف لو نسيت أعزم حد".


 

ونعى الدكتور جمال شعبان، عميد المعهد القلب السابق، الشاب الذي توفي أمس خلال حفل زفافه وبجوار عروسته.

وقال عبر  حسابه الرسمي علي “فيسبوك”،  إنا لله وإنا إليه راجعون مات بالسكتة القلبية وهو في الزفة بتاعته جنب عروسته في العربية، عريس السماء الشاب إسماعيل محمد عبدالصمد، ابن قرية سنهوت، التابعة لمنيا القمح.

وأكد عميد المعهد القلب السابق،  أن عريس منيا القمح أصيب بسكته قلبية في ليلة زفافه، أثناء احتفاله بزفافه، أمس الثلاثاء، مشيرًا إلى أن الشاب إسماعيل عبد الصمد كان يعمل بالخارج لمدة 5 سنوات، وعاد ليتزوج، وفي طريق منزل الزوجية وداخل سيارة الزفاف توفي عريس المنيا فجأة.

وتابع: “نازل يتجوز، لكن الفرح خلص، وهو لم يتم فرحه، لكن توفاه الله”.

وأوضح أن الحزن والتوتر والقلق والفرحة الزائدة قد يؤديان إلى كسر القلب، وبالتالي تعتل عضلة القلب، التي من الممكن أن تسبب جلطة في المخ أو القلب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search