الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ألونسو يبدأ رحلة دفاع باير ليفركوزن عن لقب كأس ألمانيا اليوم

تشابي ألونسو

تشابي ألونسو

سلمى ياسر

A A

يواجه فريق باير ليفركوزن نظيره كارل زايس جينا الناشط في الدرجة الخامسة، في رحلة الدفاع عن لقب كأس ألمانيا الموسم الحالي.

ويسعى الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لنادي باير ليفركوزن، لقيادة فريقه في افتتاح مشواره بالنسخة الحالية لبطولة كأس ألمانيا.

موعد مباراة باير ليفركوزن في افتتاح كأس ألمانيا

ويشهد اليوم الأربعاء 28 من أغسطس، إقامة المباراة التي تجمع بين فريقي باير ليفركوزن وكارل زايس جينا مساء اليوم في مواجهات الموسم الجديد من بطولة كأس ألمانيا.

وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب "ايرنست ابي سبورتفيلد"، ضمن منافسات الدور الأول لبطولة كأس ألمانيا.

باير ليفركوزن يقتنص ثلاث نقاط في انطلاق الدوري الألماني

وكان باير ليفركوزن قد بدأ حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الألماني، بالفوز على نظيره فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، بنتيجة 3-2.

يذكر أن باير ليفركوزن بقيادة الإسباني تشابي ألونسو تمكنا من كسر هيمة بايرن ميونخ على بطولة الدوري الألماني للموسم الماضي.

وتوج باير ليفركوزن بلقب كأس ألمانيا الموسم الماضي 2023 - 2024، على حساب فريق كايزرسلاوترن، بهدف نظيف، في المباراة النهائية.  

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search