الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دخول السيدات مجانا، شروط حفل حسن شاكوش بالساحل بعد أزمته الأخيرة

حفل شاكوش بالساحل

حفل شاكوش بالساحل

ندى يوسف

A A

بعد الأزمة الأخيرة التي واجهت مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بسبب تصريحاته عن معاملته بطريقة سيئة في مطار تونس، يستعد حاليا لإحياء أول حفل غنائي له في الساحل الشمالي، بعد اعتذار لنقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل.

ويقام الحفل يوم الجمعة المقبل، الموافق 30 أغسطس الجاري، والذي من المتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا ضخما بعدما تصدر اسم شاكوش التريند خلال الفترة الأخيرة بعد واقعة تونس.

وما لفت انتباه جمهور شاكوش، هو الشرط الغريب الذي وضعته الشركة المنظمة، لحضور حفله بالساحل الشمالي، ونص على إعفاء السيدات من شراء التذاكر، ليصبح دخولهم للحفل مجانا، ويستثنى من ذلك الشرط الرجال.

أزمة حسن شاكوش مع جمهور تونس 

على صعيد آخر، أثار مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، الجدل خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب التصريحات التي صرح بها عقب حفلته في تونس عن طول فترة عمل الإجراءات، مما أثار استياء نقابة المهن الموسيقية التونسية.

وقررت نقابة المهن الموسيقية المصرية، التحقيق مع حسن شاكوش في تلك الواقعة، وفور الانتهاء من التحقيق معه تبين أن ما حدث مجرد سوء تفاهم ليس أكثر، واعتذر «شاكوش» من الشعب التونسي، وتم حفظ التحقيق ورفع الإيقاف عنه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search