الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أتشيمبونج لـ«الجمهور»: الزمالك لم يرسل لي مستحقاتي

بنجامين أتشيمبونج

بنجامين أتشيمبونج

أحمد كامل

A A

كشف الغاني بنجامين أتشيمبونج، لاعب نادي الزمالك السابق، عن حقيقة إرسال القلعة البيضاء لمستحقاته، من أجل رفع إيقاف القيد المفروضة على النادي.

وقال أتشيمبونج في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «الزمالك لم يرسل لي مستحقاتي ولم يضعها في حسابي الخاص بالبنك كما انتشر».

وأضاف: «عندما تطلعت علي الحساب في البنك لم يكن هناك أي مال وصلت من الزمالك، وأتمني أن يرسلوا لي مستحقاتي حتى ننتهي من ذلك الأمر نهائيًا وحتي يري الجميع مستقبله».

وكان صرح أتشيمبونج في وقت سابق عبر موقع «الجمهور»، أن مسئولي الزمالك يتهربون من المحامي الخاص به لعدم دفع مستحقاته في الموعد المحدد مسبقاً.

الزمالك يسعى لحل أزمة أتشيمبونج

جدير بالذكر أن أتشيمبونج انتقل إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، قادمًا من صفوف فريق الداخلية.

ولم يحصل أتشيمبونج  على فرصة كبيرة للمشاركة مع الفريق الأبيض، مما أدى إلى إعارته إلى بتروجيت، قبل أن يتم فسخ تعاقده في صيف 2018.

وتعد أزمة مستحقات اللاعب الغاني، ضمن العديد من الأزمات التي تسببت في قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بفرض القيد على نادي الزمالك.

ويسعى مسؤولو القلعة البيضاء لحل أزمة أتشيمبونج بجانب جميع الأزمات، حتى يتمكن من رفع حالة القيد، والتعاقد مع لاعبينن مميزين للعودة إلى منصات التتويج.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search