الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم مفاوضات الزمالك، 3 أندية تدخل على خط المنافسة لضم محمود بنتايك

محمود بن تايك

محمود بن تايك

محمود عبدالرحيم

A A

كشف موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي أن اللاعب محمود بنتايك، الذي يتواجد حاليًا في مصر للتفاوض مع نادي الزمالك، يقترب من الانتقال إلى القلعة البيضاء على سبيل الإعارة، ورغم هذا التقدم في المفاوضات، إلا أن هناك ثلاثة أندية أخرى تسعى لخطف اللاعب.

وأشار التقرير إلى أن الأندية المهتمة بالتعاقد مع بنتايك تشمل أحد الأندية من الدوري الفرنسي الممتاز، ونادٍ مغربي، بالإضافة إلى نادي آخر من الدوري السويسري.

تأتي هذه الأخبار في وقت حاسم حيث يواصل الزمالك جهوده لتعزيز صفوفه بالموسم الجديد، بينما تسعى الأندية الأخرى للاستفادة من خدمات اللاعب الموهوب.

يتوقع أن تسهم المنافسة بين الأندية في زيادة تعقيد عملية الانتقال، مما يضيف المزيد من الإثارة إلى سوق الانتقالات الحالية.

من هو محمود بن تايك، صفقة الزمالك الجديدة؟

محمود بنتايك، اللاعب المغربي المتوقع انضمامه إلى نادي الزمالك، وُلد في 30 أكتوبر 1999 في الحي المحمدي شمال الدار البيضاء بالمغرب. بدأ مسيرته في كرة القدم من خلال اللعب في عدة فرق هاوية، قبل أن ينضم إلى نادي شباب جمعية الشباب في موسم 2019.

في عام 2020، انتقل بنتايك إلى نادي الاتحاد البيضاوي، حيث قضي معه موسمين حتى عام 2022. خلال هذه الفترة، كان له دور بارز في أول مباراة له في المسابقات الدولية في 23 ديسمبر، ضمن بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث سجل هدفًا من ركلة حرة مباشرة وقدم تمريرة حاسمة في المباراة التي انتهت بفوز الاتحاد 4-0.

في 18 يوليو 2022، وقع بنتايك عقدًا مع نادي الرجاء البيضاوي المغربي لمدة ثلاث سنوات. ثم انضم إلى فريق سانت إتيان في الميركاتو الصيفي من نفس العام، وشارك في صعود الفريق إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

خلال الموسم المنتهي، خاض بن تايك 26 مباراة مع سانت إتيان، حيث سجل هدفًا واحدًا وقدم تمريرة حاسمة واحدة. يُعتبر خريج أكاديمية محمد السادس من اللاعبين الموهوبين الذين يتطلع الزمالك إلى تعزيز صفوفه بهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search