الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ظهوره الأخير، مترجم كولر السابق يعتذر لجماهير الأهلي ويعترف بأخطائه

خالد الجوادي

خالد الجوادي

أحمد كامل

A A

نشر خالد الجوادي، المترجم السابق للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بياناً اعتذر فيه لمجلس إدارة الأحمر بسبب ظهوره الإعلامي الأخير.

وأعرب الجوادي في بيانه الذي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن ندمه الشديد على ظهوره في حلقة تلفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي.

وأوضح مترجم كولر السابق، أنه لم يكن راضيًا عن الشكل الذي ظهر به، مؤكدًا أنه تعرض لضغوط نفسية شديدة من الهجوم الإعلامي المستمر عليه وعلى أسرته، مما دفعه للظهور والدفاع عن نفسه.

الجواد يعتذر للأهلي: قلة خبرة

وأقر الجوادي، بأنه ارتكب أخطاءً في حواره بسبب قلة خبرته الإعلامية، معترفًا بأن تصريحاته عن بعض لاعبي الفريق كانت نقلاً عن تصريحات سابقة في الإعلام.

كما قدم اعتذارًا لجماهير الأهلي وإدارة النادي والجهاز الفني عن أي تصريحات أغضبتهم، مؤكدًا أنه كان يتحدث بنية حسنة ودون قصد للإساءة.

وكان ظهر الجوادي في برنامج “هاتريك” الذي يقدمه الإعلامي محمد المحمودي عبر شاشة قناة “أون تايم سبورتس”، وتطرق متجرم كولر السابق للحديث عن علاقته المدرب السويسري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search