الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

5 أبراج يعشقون السفر والمغامرة، بينها القوس والدلو

أبراج تعشق السفر ـ أرشيفية

أبراج تعشق السفر ـ أرشيفية

أسماء أبو شادي

A A

تختلف ميول واتجاهات البعض في قضاء وقت ممتع، فالبعض يفضلون الجلوس في المنزل ويعشقون العزلة، وآخرون نجدهم يفضلون السفر والمغامرات من مكان لآخر، ويكشف لنا خبير الأبراج محمد صبحي الأبراج التي يميلون للسفر والترحال.

برج القوس ( المغامر الدائم)


يُعرف برج القوس بحبه الشديد للسفر والمغامرة، حيث يتميز مولود هذا البرج بشخصية فضولية ومحبة للاستكشاف، مما يجعله دائم البحث عن وجهات جديدة لاستكشافها. 

القوس لا يحب الروتين، ولذلك يفضل السفر إلى أماكن جديدة وغير مألوفة، حيث يمكنه تجربة مغامرات جديدة وتوسيع آفاقه الثقافية.

 

برج الجوزاء (المحب للتغيير)

مولود برج الجوزاء هو شخص متعدد الاهتمامات ويحب التغيير المستمر، ويتناسب السفر مع طبيعته المرنة والقابلة للتكيف مع مختلف الظروف.

 الجوزاء يجد في السفر فرصة لتجديد طاقته واكتشاف أشياء جديدة، سواء كانت ثقافات، لغات، أو حتى أشخاص جدد، يحب الجوزاء زيارة المدن الكبيرة حيث يمكنه التفاعل مع الناس واستكشاف حياة المدينة النابضة.

برج الدلو (الرحال الغريب)


برج الدلو يختلف قليلاً عن غيره من الأبراج المحبة للسفر، يمتاز مولود هذا البرج يحب السفر إلى الأماكن الغريبة وغير المألوفة.

برج الدلو يسعى للابتعاد عن الطرق المعتادة والمقاصد السياحية التقليدية، ويبحث عن تجارب فريدة من نوعها، ويُعرف الدلو بقدرته على التكيف مع البيئات المختلفة، مما يجعله مستعدًا لاستكشاف العالم بأساليب غير تقليدي.

 

برج الأسد (الباحث عن الفخامة)


برج الأسد يحب الفخامة ويقدر الجودة العالية في كل شيء، هذا يعني أنه عندما يسافر، يفضل الإقامة في الفنادق الفخمة والتمتع بأفضل الخدمات.

 يحب الأسد السفر إلى الأماكن الشهيرة والراقية، حيث يمكنه أن يعيش تجربة ملوكية ويستمتع بالأجواء الراقية والمترفة.

برج الحوت ( الهارب إلى الخيال)


يتميز برج الحوت بروحه الرومانسية وحبه للخيال، يجد مولود هذا البرج في السفر وسيلة للهروب من الواقع والدخول في عالم من الأحلام والخيال. 

يفضل الحوت الأماكن الهادئة التي تجعله يشعر بالسلام الداخلي وتمنحه فرصة للتأمل والاسترخاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search