الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الليلة.. قمة «نارية» بين الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

الهلال والاتحاد

الهلال والاتحاد

دنيا عبده

A A

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، نظيره ومواطنه فريق الهلال، في ديربي الكرة السعودية، في المباراة التي تجمع الفريقين في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ترتيب الاتحاد والهلال في جدول الدوري السعودي

يدخل العميد مباراة اليوم وهو يحتل صدارة جدول الدوري السعودي، برصيد 12 نقطة، بينما يأتي الزعيم في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

وتمكن الاتحاد من تحقيق الفوز في الجولة الماضية، بعد الفوز بثلاثية نظيفة على فريق الوحدة، في المقابل حقق الهلال الفوز بثنائية نظيفة على فريق الاتفاق.

محمد صلاح يصل اتحاد جدة اليوم

في سياق أخر قال محمد البركاتي الصحفي بجريدة المدينة السعودية، خلال برنامج «ملعب البلد» الذي يقدمه الإعلامي إيهاب الكومي، على قناة «صدى البلد»: «محمد صلاح قريب جداً على الانتقال لنادي اتحاد جدة، وسوف تبلغ قيمة الصفقة 150 مليون دولار وهو يستحق هذا المبلغ الضخم».

وتابع محمد البركاتي : "محمد صلاح سوف يتواجد في المملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة الساعة 6 مساءً من أجل إنهاء الصفقة ، خاصة وأن ملاك نادي ليفربول الإنجليزي لا يمانعون إتمام الصفقة، والأمر لن يقتصر على النجم محمد صلاح فقط، بل إن الأسطورة الإسبانية، سيرجيو راموس اقترب أيضا من الانضمام لنادي اتحاد جدة السعودي".

search