السبت، 05 أكتوبر 2024

04:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صحفي إنجليزي يكشف عن مفاجأة كبيرة تخص مستقبل محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

عبد الرحمن شريف

A A

أعلن الصحفي الإنجليزي، «جان فورتوفت»، المتحدث باسم صحيفة «اي اس بي ان» عن مفاجأة كبيرة تخص مستقبل الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول.

وأكد «جان فورتوفت»، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، منذ لحظات أن محمد صلاح سيغادر ليفربول هذا الأسبوع.

جان فورتوفات عبر إكس

وقدم فريق اتحاد جدة عرض الي ليفربول يقدر بـ 100 مليون يورو من اجل شراء اللاعب المصري، وقوبل هذا العرض بالرفض وقام ممثلوا اتحاد جده بـ زيادة القيمة المالية وصلت لـ 150 مليون يورو.

مزايا عقد السعودية لمحمد صلاح

وكان ممثلوا الإتحاد السعودي قد عرضوا على اللاعب المصري بعض المميزات الخاصة المتمثلة في: «مرتب ضخم، قصر خاص لمحمد صلاح، طائرة خاصة للاعب المصري، وبعض المزايا الأخرى»

وكان صلاح قد شارك مع ليفربول المباراة الماضية في مواجهة نيوكاسل وساهم في انتصار ليفربول على «الماكبايس» في إطار الجولة الثالثة من البريميرليج.

وقد اشارت تقارير صحفية عن وضع ليفربول لبديلين محتملين لرحيل اللاعب المصري من الفريق «بوين لاعب ويستهام – جواو فيليكس لاعب اتليتكو مدريد».

ويتبقى على انتهاء سوق الانتقالات الصيفي في انجلترا يومين فقط، بينما الميركاتو السعودي مازال يمتلك 5 ايام على نهايته.

وشهدت السعودية هذا الميركاتو تطور كبير حيث استطاع دوري روشن الحصول على خدمات العديد من النجوم الكبار امثال «ساديو ماني، كريم بنزيما» لذلك يعمل الاتحاد السعودي علي ضم صفقة اخري من النخبة في الدوري السعودي.

search