الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه غرقا في البحيرة

غريق _ أرشيفية

غريق _ أرشيفية

محمد شراط_هارون الهواري

A A

صرحت النيابة العامة بالبحيرة بدفن جثة شاب لقي مصرعه غرقا بمياه ترعة الشيخ زايد، كما أمرت بتفريغ الكاميرات المحيطة بالترعة لمعرفة وقت نزوله ووجود شبهة جنائية من عدمه.

انتشال جثمان شاب بالبحيرة

وكانت قد تمكنت قوات الإنقاذ من انتشال جثة شاب طافية بمياه ترعة الشيخ زايد الكائنة بمركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة، علي الفور جرى نقله إلى المشرحة لعرضه على الطبيب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية له.

العثور على شاب مفقود بمركز حوش عيسى 

كما تم العثور على الشاب المفقود ويدعى يوسف ع ع س 17 عام جثة هامدة بمياه ترعة الشيخ زايد ليتم نقله إلى ثلاجة حفظ الموتى وعرضه على الطبيب الشرعي لمعرفة وجود شبهة جنائية من عدمه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا ، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search