الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في ذكرى وفاته، لماذا تأخر دفن الفنان عمرو سمير 27 يومًا؟

عمرو سمير

عمرو سمير

محمد الهباء

A A

تصادف اليوم الذكرى السنوية السابعة لوفاة النجم الراحل عمرو سمير، الذي توفي في مثل هذا اليوم عام 2017.

وتوفى عمرو سمير بشكل مفاجئ بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، عندما كان يقيم في مدينة مدريد بإسبانيا.

وهذا الأمر، الذي تسبب في تأخر دفنه 27 يوما من وفاته، من أجل استكمال والده إجراءات ترحيل الجثمان إلى مصر، ليدفن في مقابر العائلة بمدينة 6 أكتوبر.

وأقيمت صلاة الجنازة على جثمانه من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

وحرص العديد من نجوم الفن والإعلام على حضور الجنازة منهم مدحت صالح، بشرى، حسام داغر، الداعية مصطفى حسني، شهيرة، الإعلامي محمد الغيطي.

قصة وفاة عمرو سمير 

كان عمرو سمير قد سافر إلى إسبانيا من أجل قضاء إجازته، وبعد الإنهاء من الإجازة وحلول موعد مغادرة الفندق، والذهاب إلى المطار، لاحظ أحد عمال النظافة بالفندق، أنه حان وقت الاتجاه إلى المطار، وعمرو سمير ما زال في غرفته، فطرق الباب عليه أكثر من مرة، ولم يرد، مما جعله يدخل إلى الغرفة، ويجده مستغرقا في نومه، وعندما أراد أن يوقظه، اكتشف أنه قد فارق الحياة، ووجد محموله يرن، ليجدها والدته، أرادت أن تطمئن عليه، لتتفاجأ بخبر وفاة نجلها.

دور «أحمد» في فيلم «عودة الندلة»

اشتهر عمرو سمير بدور «أحمد» في فيلم «عودة الندلة» بطولة النجمة عبلة كامل، والذي سبق عرضه عام 2006، والذي جسد من خلال دور شاب يغدر والده بوالدته، بعد أن تدخل السجن ويقوم بالزواج من غيرها، مما يجعله أكثر ثراء، ليكتشف عودتها من السجن بحثا عن نجلها.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.