الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طلائع الجيش يحدد سعر بيع يسري وحيد في الموسم المقبل (خاص)

يسري وحيد

يسري وحيد

مصطفي غطاطي

A A

كشف مصدر مسئول بفريق نادي طلائع الجيش عن حقيقة بيع يسري وحيد لاعب خط وسط الفريق في الموسم المقبل 2024-2025.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: لم تصل لنا أي عروض من أي فريق في الدوري المصري، وفي حالة وجود عروض حددنا سعرا محددا لبيعه وهو 50 مليون جنيه.

وكشف: كانت هناك بعض المفاوضات الشفهية من قبل من جانب مسئولي نادي الزمالك، لكن المفاوضات لم تتطرق إلى الطريقة الرسمية.

وأكمل: نحافظ على قوام اللاعبين، ونرفض بيع أي لاعب في الموسم الجديد، بالإضافة إلى أننا بدأنا في التفاوض مع عدد من اللاعبين للانضمام إلى الفريق في الموسم الجديد.

بعد الخروج من كأس مصر، رحيل 4 لاعبين عن طلائع الجيش (بالأسماء)

وبعد نهاية الموسم الحالي للفريق العسكري، انتهت عقود بعض اللاعبين في صفوف نادي طلائع الجيش للموسم الحالي سواء على مستوى البيع أو الإعارة، وفي السطور التالية سنتعرف على أبرز اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق بشكل رسمي.

1- عمر السعيد

انتهت إعارة عمر السعيد لاعب فريق طلائع الجيش من نادي مودرن سبورت بعد موسم واحد فقط مع الفريق العسكري، ليعود اللاعب إلى فريقه السابق مرة أخرى.

2- إسلام محارب

بعد مباراة أمس أمام الإسماعيلي، والخروج من بطولة كأس مصر وانتهاء موسمه الكروي، انتهى تعاقد إسلام محارب مع نادي طلائع الجيش، حيث لم يقم اللاعب بتجديد تعاقده مع الفريق، وينتظر العديد من العروض من أندية الدوري الممتاز، على رأسهم الجونة.

 

3- عبد الرحمن أسامة “شيكا”

انتهت إعارة عبد الرحمن أسامة “شيكا” مع فريق طلائع الجيش، بعدما كان اللاعب معارًا من صفوف فريق الإنتاج الحربي لمدة موسم، وعلم الجمهور من مصادر خاصة، أن اللاعب أنهى اتفاقه مع فريق مودرن سبورت لينضم له بعد الراحة السلبية.

 

4- محمد حمدي زكي

وأخيرًا، انتهت إعارة محمد حمدي زكي لاعب نادي أسوان لمدة موسم على سبيل الإعارة إلى نادي طلائع الجيش، وحتى هذه اللحظة لم يحسم اللاعب موقفه من الانضمام لأي فريق خلال الموسم المقبل، سواء بالانتقال بشكل نهائي إلى طلائع الجيش أو مناقشة بعض العروض الذي تلقاها في الفترة الأخيرة، وعلم الجمهور من مصادره الخاصة أن فريق أسوان حدد 2 مليون جنيه سعرًا لبيع حمدي زكي بشكل رسمي.


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search