الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يسري وحيد على رأس قائمة طلائع الجيش لمواجهة سيراميكا كليوباترا

 يسري وحيد

يسري وحيد

رحمة عويس

A A

يستعد فريق نادي طلائع الجيش لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في مباراة نهائي كأس الرابطة المصرية للموسم الحالي 2023- 2024 في النسخة الثالثة من البطولة.

ويعود يسري وحيد لقائمة فريق طلائع الجيش من جديد، بعد غيابه لفترة كبيرة بسبب إجراءات التجنيد في وحدته العسكرية. 

وكان فريق طلائع الجيش قد أقصى المصري البورسعيدي من الدور قبل النهائي في البطولة، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح، في المباراة التي تألق فيها محمد شعبان حارس مرمى فريق الجيش.

بينما تأهل فريق سيراميكا كليوباترا إلى المباراة النهائية، بعدما استطاع الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية.

موعد مباراة طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة

وتقام مباراة نهائي كأس الرابطة بين طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء المقبل على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search