الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موديست يفاجئ محمد عبدالمنعم بعد وصوله إلى فرنسا

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

محمد الصو

A A

حرص الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، على التواصل مع محمد عبدالمنعم مدافع الفريق المنتقل حديثًا إلى نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقام موديست بإجراء مكالمة فيديو مع عبدالمنعم زميله السابق في الأهلي، بعد الوصول لفرنسا، استعدادا للإعلان عن انضمامه اليوم إلى فريق نيس الفرنسي، وانتظامه في التدريبات.

اتصال يجمع بين موديست ومنعم عقب وصوله إلى فرنسا

ورحب موديست بزميله السابق في الأهلي على الأراضي الفرنسية، ووعده باللقاء خلال الأيام المقبلة، خاصة أن أنتوني يتواجد في بلاده في الوقت الحالي، بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي، أنهى مسيرة موديست داخل القلعة الحمراء، ورفض تفعيل بند تجديد عقده لمدة موسم آخر، في ظل فشل إثبات نفسه داخل الفريق بالمدة التي تواجد بها.

ووافق الأهلي على رحيل محمد عبدالمنعم إلى صفوف نيس الفرنسي، مقابل 4 ملايين يورو بالإضافة إلى مليون يورو متغيرات، و 10% نسبة بيع مستقبلًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search