الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقترح من الأهلي لحل أزمة مواجهة جورماهيا بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

تواصل مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع نادي جورماهيا الكيني، قبل مواجهة الفريقين، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، اتصالات مكثفة من النادي الأهلي مع الفريق الكيني، من أجل خوض المباراتين في ستاد القاهرة الدولي، في ظل الأزمة التي تواجهه في خوض المباريات على ملعبه.

وعرض النادي الأهلي على جورماهيا الكيني، خوض المباراتين في القاهرة على أن يتم تحمل مصاريف السفر وتكاليف الإقامة، مع منحه جزء من عائد تذاكر مباراة الذهاب.

موعد مباراتي الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

وكان فريق جورماهيا الكيني، نجح في التأهل إلى دور الـ32 من بطولة  دوري أبطال أفريقيا، لمواجهة النادي الأهلي، عقب إقصاء فريق المريخ جوبا بطل جنوب السودان، في الدور التمهيدي.

وفاز جورماهيا الكيني، على المريخ جوبا بطل جنوب السودان في لقاء الإياب بنتيجة خمسة أهداف بعد خسارة الذهاب بهدف دون رد، ليضرب موعدًا مع الأهلي في دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب بين الفريقين أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر المقبل، لحساب ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما ستكون مباراة الإياب أمام، في استاد القاهرة، والمقرر إقامتها أحد يومي 20 أو 21 سبتمبر المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search