الجمعة، 13 سبتمبر 2024

10:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصرف غير مسؤول واعتذار، تفاصيل أزمة حسن شاكوش مع الشعب التونسي

حسن شاكوش

حسن شاكوش

لينا غالي

A A

عاد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لتصدر التريند من جديد بعد أزمته الأخيرة في مطار العاصمة تونس، ما دفع نقابة المهن الموسيقية في مصر لوقفه عن العمل وتحويله للتحقيق.

أزمة حسن شاكوش في مطار تونس

بدأت الأزمة بين حسن شاكوش ونقابة المهن الموسيقية بتونس، من خلال فيديو لايف عبر صفحته على موقع الفيديوهات الشهير «إنستجرام»، قائلا بعض العبارت التي تسيء إلى الشعب التونسي: «أسوأ معاملة في الدنيا بنشوفها في مطار تونس، بنقعد في المطار بالـ6 ساعات، والمفروض منظمين الحفلات يخلصوا الإجراءات دي كلها قبل ما نوصل أصلًا».

وردت نقابة المهن الموسيقية التونسية على تصريحات حسن شاكوش، من خلال بيان تؤكد فيه أن هذه الوقعة تمس سيادة تونس، ولكنها لم ولن تمس من علاقات بلدين شقيقين شعبيا وسياسيا وخاصة فنيا، وأن هذا التصرف لا يمثل الشعب المصري.

وطلبت النقابة التونسية الاعتذار الفوري دون قيد أو شرط من حسن شاكوش، باعتباره عضو منخرط بنقابة المهن الموسيقية المصرية.

نقابة المهن الموسيقية بمصر توقف حسن شاكوش

علقت نقابة المهن الموسيقية في مصر، برئاسة الفنان مصطفى كامل، على تصرف حسن شاكوش في مطار تونس.

وقررت النقابة وقف المطرب حسن شاكوش عن العمل، وتحويله للتحقيق لحين حضوره أمام أعضاء الشؤون القانونية ولجنة التحقيقات، للكشف عن ملابسات الوقعة.

حسن شاكوش يعتذر للشعب التونسي

مع تصاعد هذه الأزمة، خرج حسن شاكوش، لتقديم الاعتذار لدولة تونس، عما بدر منه من تصرف غير مسؤول لنقابة المهن الموسيقية التونسية.


وأكد «شاكوش» أنه سوف يجهز حفلة خاصة للشعب التونسي الشقيق، لتكون اعتذارا لهم على ما بدر منه.

جمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.