الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسن شاكوش: تونس بها 5 نقابات للمهن الموسيقية لا أعرف منها إلا راغب علامة

حسن شاكوش

حسن شاكوش

A A

قال حسن شاكوش، أنه لا يعلم أن نقابة المهن الموسيقية بـ تونس، تضم 5 نقابات، يجب أن يأخذ توقيعاتها جميعا، وهو ما تسبب في تعطل إنهاء إجراءات دخوله تونس.

واستكمل حسن شاكوش: لم أعلم أن نقابة المهن الموسيقية بـ تونس، تضم 5 نقابات، وهذا ما بلغني به نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، وأنا أعلم أن الفنان راغب علامه نقيب أحد هذه النقابات، وهو الوحيد الذي أعرفه.

وأضاف حسن شاكوش، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في النقابة، قائلًا: في التحقيق أخبروني أني يجب أن أعتذر وأقدر هذا الشعب لأننا أشقاء، وأنا حابب أقدم اعتذاري للناس التي فهمت كلامي بطريقة خاطئة.

وأكد حسن شاكوش، على احترامه الشديد لـ نقابة المهن الموسيقية في تونس، وأن ما حدث هو سوء فهم.

 

نقابة المهن الموسيقية

في نفس السياق، كانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، أوقفت حسن شاكوش عن العمل وتحويله إلى التحقيق أمام الشؤون القانونية، ولجنة التحقيقات، للكشف عن ملابسات الوقعة، وذلك لما بدر منه في مطار تونس.

حسن شاكوش يعتذر للشعب التونسي

ومن جانبه، خرج حسن شاكوش، لتقديم الاعتذار لدولة تونس، عما بدر منه من تصرف غير مسئول تجاه نقابة المهن الموسيقية التونسية.
وأكد «شاكوش»، أنه سوف يجهز حفلة خاصة للشعب التونسي الشقيق، من قبيل الاعتذار لهم على ما بدر منه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search