الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تنتدب الأدلة الجنائية فى حريق مصنع «نودلز» بـ6 أكتوبر

النيابة العامة - أرشيفية

النيابة العامة - أرشيفية

ضحى محمد علي

A A

أمرت النيابة العامة بانتداب رجال الأدلة الجنائية؛ لمعاينة موقع الحريق الذي نشب اليوم داخل أحد مصانع المواد الغذائية والمكرونة سريعة التحضير «النودلز» بمدينة 6 أكتوبر، وإعداد تقرير مفصل عن سبب اندلاع النيران، والتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه فى الواقعة، وطلبت إرسال تحريات المباحث الجنائية في الواقعة.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت بتلقي ضباط غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من مسئولي أحد المصانع بمدينة 6 أكتوبر، يفيد بنشوب حريق داخل خط الإنتاج بالمصنع، على الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق.

كما تم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق، وتم أيضا إخطار رجال الإسعاف الذين حضروا على الفور، تحسبا لوقوع حالات اختناق أو إصابات، وتم غلق خط الغاز بالمنطقة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search