الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس لصي محل أميرة الذهب 4 أيام بتهمة سرقة مشغولات ذهبية

المتهمين بسرقة أميرة الدهب

المتهمين بسرقة أميرة الدهب

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة أكتوبر الجزئية، اليوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس الجاري، بحبس شخصان يحملان جنسية إحدى الدول العربية، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهما، بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من محل أميرة الدهب في منطقة أكتوبر.



قرارات النيابة بوقت سابق لسرقة مشغولات من أميرة الدهب

وطالبت النيابة العامة، يوم الأحد السابق الموافق 25 أغسطس الجاري، رجال الأجهزة الأمنية بسرعة التحري وتحديد هوية الأشخاص الذين قاموا بسرقة بعض المقتنيات الذهبية، من محل أميرة حسان، وشهرتها “أميرة الذهب” في منطقة أكتوبر، خلال شرائهم المصوغات الذهبية، وبتوزيع صورهم عبر الكمائن المتواجدة في نطاق محافظة الجيزة.


وكانت النيابة العامة، قد أمرت صباح اليوم، بفحص مقطع الفيديو التي نشرته "أميرة الذهب" أميره حسان، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والذى كشفت من خلاله أن محلها تعرض للسرقة من قبل شخصان، خلال شرائهم بعض المشغولات الذهبية.


بداية واقعة سرقة محل أميرة الدهب في أكتوبر

وبدأت الواقعة، عندما رصدت وحدة الرصد بوزارة الداخلية مقطع  فيديو "بث مباشر"، لـ"أميرة الذهب" عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك"، مفاده بأن يوجد شخصان دخلا محلها كعملاء لشراء مصوغات ذهبية، وقاما بسرقة بعض القطع الثمينة، خلال معاينتهم للمشغولات الذهبية، وتمكنا من الاستيلاء على هذه القطع وإخفاءها داخل ملابس أحدهما، وذهبا من المحل دون أن يكتشف أمرهما.
 

وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية لمحلها في منطقة أكتوبر، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الفيديو، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بقرارتها السالف ذكرها.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search