الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خطة توسعية طموحة لـ"وادى دجلة" خلال العام الجاري.. ورفع أسعار الاشتراك لـ 350 ألف جنيه

نادى وادي دجلة

نادى وادي دجلة

A A

يعتزم مجلس إدارة أندية وادى دجلة، زيادة سعر الاشتراك للأعضاء الجدد ليصبح 350 ألف جنيه، ليحافظ على تقديم أعلى معايير الجودة للعملاء، ولتبنّيه خطة توسعية طموحة تتضمن زيادة عدد الفروع إلى 13 فرعًا بحلول 2025، لضمان تقديم خدماته إلى أكبر عدد من العملاء في أنحاء الجمهورية.

ويلتزم وادى دجلة باستراتيجيته التوسعية فى أنحاء الجمهورية، إذ يتميز بتمركزه في أهم المناطق السكنية في القاهرة الكبرى والدلتا والصعيد، لضمان سهولة التنقل، وتوفير شتى وسائل الراحة للعملاء، ولإتاحة الفرصة لاكتشاف مختلف الأبطال من أنحاء الجمهورية، إذ يعتزم افتتاح 3 فروع جديدة في كل من الشروق وطنطا، وأبيس في الإسكندرية، والذى من المقرر افتتاحه العام الجاري.

ويمتلك "وادى دجلة" حتى الآن 10 أندية في كل من المعادي، التجمع الأول، واللوتس في التجمع الخامس، وناديين بمدينة 6 أكتوبر، هما أكتوبر1 وأكتوبر 2 ، ونادي في هليوبوليس بمنطقة شيراتون، وآخر في محرم بك بمحافظة الإسكندرية، ونادي في أسيوط، ونادي في محافظة دمياط، بالإضافة إلى أجدد فروعه في المنيا.

ويحرص وادى دجلة على تعزيز دوره في الرياضة المصرية عن طريق إنشاء أكاديميات رياضية وفق المستويات العالمية، وإحداث ثورة في الأنظمة التدريبية، والأنظمة الغذائية، بالإضافة إلى توفير أفضل المدربين، لإعداد اللاعبين للبطولات العالمية، وحصد الميداليات الذهبية.

وقدمت أندية وادى دجلة خلال مسيرتها الممتدة لأكثر من 20 عامًا العديد من الأبطال في الألعاب الفردية أو الجماعية ساهموا في تتويج المنتخبات الوطنية ببطولات قارية ودولية كبرى، والفوز بعدد كبير من الألقاب وصدارة التصنيف العالمي أبرزهم علي فرج، بطل العالم للإسكواش، وحبيبة مرزوق، المصنفة الأولى في أفريقيا في الجمباز الإيقاعي، بالإضافة إلى العديد من نجوم كرة القدم المحترفين في كبرى الأندية من بينهم عمر مرموش، وكريم حافظ، وأحمد مصطفى زيزو، ومحمد شريف، ومحمد محمود.

وخلال الموسم الماضي، نجح لاعبو أندية وادى دجلة في التتويج بـ422 بطولة محلية وقارية ودولية، وحصد أبطال النادي أكثر من 6150 ميدالية وكأس في 16 لعبة فردية وجماعية خلال عام 2023، هذا بجانب مساهمة مدربي وادى دجلة مع المنتخبات الوطنية في الفوز ببطولات قارية كبرى أبرزها بطولة أفريقيا للتايكوندو.

ويتوافر بأندية وادى دجلة أكثر من 20 رياضة فردية وجماعية أبرزها: كرة القدم، الإسكواش، التنس، كرة السلة، الكرة الطائرة، الجمباز الإيقاعي، الجمباز الفني، الجمباز العام، التايكوندو، الجودو، الكاراتيه، الأيكيدو، الباتيناج، السباحة، سباحة الزعانف، القدرات الخاصة، الشطرنج، القوس والسهم، كرة السرعة، باليه، زومبا، اليوجا، أيروبكس، تنس الطاولة.

ويحرص وادى دجلة على تقديم تجربة شاملة للعملاء فلا تقتصر خدماته على الأنشطة الرياضية فقط، وإنما تتوسع لتشمل أفضل التجارب الاجتماعية والترفيهية والثقافية، والتي يتم إقامتها على مدار العام لمختلف الفئات العمرية، لضمان إقامة ممتعة لجميع أفراد الأسرة، يتيح النادي حفلات ترفيهية، ورحلات داخل وخارج مصر بأسعار مميزة للعملاء، بالإضافة إلى أيام مفتوحة لبيع المنتجات التجميلية واليدوية، كما توفر أندية وادى دجلة مجموعة من الأنشطة الفنية والثقافية من خلال وادى الفنون، والذى يقدم دروسًا في الموسيقى والتصوير، والديكور، والرقص.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search