الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سموحة يطلب شراء موهبة الأهلي

سموحة

سموحة

محمد الصو

A A

دخل نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، في مفاوضات رسمية مع النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع محمد عبد الله نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأرسل سموحة خطابًا رسميًتا لإدارة النادي الأهلي، من أجل التوقيع مع محمد عبدالله لاعب الفريق الشاب، خلال الموسم الجديد.

سموحة يطلب استعارة محمد عبدالله من الأهلي

قال مصدر بالفريق السكندري: “أحمد سامي المدير الفني، طلب التعاقد مع عبدالله صاحب الـ19 عامًا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، خاصةً أنه معجب بقدراته الفنية التي تؤهله للاعتماد عليه بشكل أساسي”.

وأضاف: “الأهلي حتى الآن لم يرد على الفاكس المرسل من أجل ضم اللاعب، ولكن نأمل في أن يتم حسم الصفقة لصالحنا، خاصةً أن هناك علاقة جيدة تجمع بين الناديين، وهناك موافقة على اللاعب للتواجد معنا”.

وكان نادي سموحة، استقر على استمرار أحمد سامي المدير الفني في منصبه بالموسم الجديد، ورفض العروض الليبية التي حصل عليها المدرب في الموسم المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search