السبت، 14 سبتمبر 2024

12:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر ومواصفات هاتف آيفون 16 برو ماكس قبل طرحه في الأسواق

ايفون 16 برو ماكس

ايفون 16 برو ماكس

نورهان عبدالعزيز

A A

تستعد شركة «آبل» لطرح هاتفها الجديد، آيفون 16 برو ماكس، إذ يتمتع بالعديد من المواصفات التي تجعل الجميع حريص على شرائه بدايةً من البطارية والكاميرا وصولًا بالسعر الذي لم يصدقه أحد نظرًا لأنه أقل كثيرًا مقارنةً بالإصدارات السابقة.

مواصفات هاتف آيفون 16 برو ماكس في السوق المصري

ويتمتع هاتف آيفون 16 برو ماكس بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، معالجه القوي الذي يتخطى الإصدار القديم من آيفون 15، كما يأتي بشاشة عالية الدقة وكاميرا ذات جودة عالية، لتعزيز التقاط الصور والفيديوهات المختلفة.

منافس سامسونج الترا S25!! .. مواصفات ايفون 16 برو ماكس الجديد 2024 الجبارة  وسعر رائع

ويعتمد أحدث إصدار من هاتف آيفون 16 على شاشة عالية الجودة من النوع OLED بمعدل تحديث كبير، كما تأتي كاميرا الهاتف بدقة مرتفعة لم تتواجد في الإصدارات السابقة لهواتف الأغلى في العالم، كما يأتي الهاتف بمعالج A17 Bionic المميز.

ويساعد المعالج على تعزيز أداء الهاتف بجودة عالية، كما يضم مستشعر كبير وعدسة واسعة لتحسين الصور ومقاطع الفيديو المختلفة، إضافة إلى شاشته المميزة بدقة سطوع عالية لم تشهدها هواتف آيفون 15 برو ماكس السابقة.

ويعتمد الهاتف على خاصية الشحن اللاسلكي العكسية، علاوة على ميزة التعرف على الوجه من خلال التقنية ثلاثية الأبعاد التي لا تعتمد على أي محسن، كما يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي التي تعزز الاتصال في حالات الطوارئ المختلفة.

ثورة في عالم التصوير بالهاتف، أسرار جديدة في كاميرا آيفون 16 الجديد صدى  الخبر - صدى الخبر Sada El-Khabar

تعرف على سعر آيفون 16 برو ماكس قبل طرحه

يصل سعر هاتف آيفون 16 برو ماكس إلى 1200دولارًا أمريكيًًا أي ما يعادل نحو 57 ألف جنيه مصري، في حين يصل سعر هاتف آيفون 16 الجديد إلى 799 دولارًا أي ما يصل إلى 39 ألف جنيه مصري.

السابعة الإخبارية | عاجل.. سعر آيفون 16 برو ماكس في الإمارات.. المواصفات  والمميزات

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.