السبت، 14 سبتمبر 2024

12:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شحن في ثانية، مزايا هاتف آيفون 16 الجديد 2024

آيفون 16

آيفون 16

نورهان عبدالعزيز

A A

يوم بعد يوم، تفاجئ شركة «آبل» جميع مستخدميها بأحدث الإصدارات التي ينتظرها عشاق التفاحة الأغلى، إذ تطرح سلسلة مستمرة من هواتف الآيفون المحمول بسعر خيالي يصل إلى آلاف الجنيهات وآخرها آيفون 15 الذي وصل سعره إلى 100 ألف جنيه مصري.

مواصفات لا تحصى لهاتف آيفون 16

وأعلنت آبل بشكل رسمي عن موعد إصدار هاتفها الجديد آيفون 16، المقرر طرحه في ولاية كاليفورنيا الأمريكية يوم 9 سبتمبر من العام الجاري بجميع إصدارته المختلفة، ومن هنا ظهرت شائعة هل يتطابق سعر آيفون 16 مع موصفاته؟

آيفون 16: ثورة جديدة في عالم الهواتف الذكية - الاتحاد العربي للإعلام السياحي

يتمتع آيفون 16 بالعديد من المزايا على رأسها، بطاريته القوية بسعة 4422 مللي أمبير في الساعة، علاوة على ميزة الشحن السريع بنسبة تصل إلى 60%، كما يحتوي على معالج قوي من النوع A18 Pro سداسي النواة، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ويأتي آيفون 16 بخاصية التصوير التلقائي، علاوة على تعزيز كاميرا الهاتف بدقة فائقة السرعة تصل إلى 48 ميجا بكسل، كما يحتوي على زر جديد على جانب الهاتف الأيمن، كما تصل سعة تخزينه إلى 512 جيجابايت، و1 تيرابايت.

iPhone 16: Everything We Know About the Release Date, Leaks and More - CNET

ويدعم هاتف آيفون 16 ميزة التقاط الصور والفيديوهات بجودة فائقة، إضافة إلى خاصية الفيديو المكاني وتعزيز مكالمات الطوارئ، كما يدعم ميزة التقريب البصري حتى 100x، علاوة على دعم شبكات الإنترنت المختلفة.

ويعتمد أيضًا على تقنية الذكاء الاصطناعي التي أصبحت حديث العالم كله، مما يدعم المكالمات السريعة ومستشعر الكاميرا الرئيسي، إضافة إلى ألوانه الجذابة مثل الوردي والأزرق والأخضر والأبيض والأسود.

سعر هاتف آيفون 16 الجديد 2024

سجل سعر هاتف آيفون 16 إلى 799 دولارًا أي ما يصل إلى 39 ألف جنيه مصري، وسجل سعر هاتف آيفون 16 برو ماكس نحو 1200دولارًا أمريكيًًا أي ما يعادل نحو 57 ألف جنيه مصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.