الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط لصوص ماكينات ري الأراضي الزراعية في بني سويف

ماكينات ري

ماكينات ري

أمة الله عمرو

A A

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على 3 عناصر إجرامية “لهم معلومات جنائية سابقة”، بتهمة تخصصهم في سرقات ماكينات الري من الأراضي الزراعية، في نطاق قرية سمسطا في محافظة بني سويف.

 

سقوط تشكيل عصابي يسرق ماكينات الري

البداية كانت عندما وردت إلى الأجهزة الأمنية في مديرية أمن بني سويف، معلومات تفيد بقيام مجموعة من العناصر الإجرامية، بسرقة ماكينات ري الأراضي الزراعية، في نطاق دائرة قسم شرطة سمسطا.

على الفور، توجهت قوة من الأجهزة الأمنية للتحري عن المعلومات الواردة وثبوت صحتها، وتم التأكد من صحتها، وتبين أنهم 3 أشخاص.
 

اعترافات المتهمين بسرقة مكن الري الزراعي في بني سويف

وبإنهاء الإجراءات، تم إلقاء القبض عليهم، أثناء تواجدهم في منازلهم، وبتفتيشهم وُجد بحوزتهم، "2 فرد محلى – بندقية رصاص – عدد من الطلقات – دراجة نارية "تروسيكل" بدون لوحات معدنية - مبالغ مالية من حصيلة نشاطهم الإجرامي".

وبمواجهتهم بالتهم المنسوبة إليهم، أقروا المتهمين بسرقة الماكينات وقيامهم بـ8 عمليات مثيلة لها، باستخدام الدراجة النارية المضبوطة معهم، وأرشدوا عن جميع المسروقات المستولى عليها، واعترفوا أن ذلك بهدف تحقيق المكاسب المالية، فتم تحرير محضر بالواقعة، وكذلك اتخاذ الإجراءات القانونية، حيث تولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search