الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«اللهجة الخليجية وعاوز أغلى حاجة» كلمة السر فى سرقة أميرة الذهب

أميرة الذهب

أميرة الذهب

ضحى محمد علي

A A

كشفت تحقيقات النيابة العامة، فى واقعة سرقة محل مجوهرات أميرة الذهب بمدينة السادس من أكتوبر، عن أن الجناة يحملون جنسية إحدى الدول العربية، وتمكّنا من سرقة بعض المشغولات الذهبية عن طريق المغافلة، مستغلين فى ذلك اللهجة الخليجية وطلب مشاهدة أغلى مجموعة من القطع الذهبية. 

وبينت التحقيقات، أن الجناة رصدوا المحل منذ فترة، وخططوا لتنفيذ الجريمة مطلع الأسبوع الجاري، معتمدين على ارتداء “الكاب" للتغلب على كاميرات المراقبة، التي رصدت وجوه المتهمين بسبب التوزيع الجيد لكاميرات المراقبة داخل وخارج المحل.  

المتهمين بسرقة أميرة الدهب
المتهم بسرقة أميرة الذهب

وفى وقت سابق، تمكّنت وزارة الداخلية  من كشف ملابسات واقعة سرقة مشغولات ذهبية من داخل محل مجوهرات أميرة الذهب، عقب تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتبين من تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، أن من ظهرا فى مقطع الفيديو المتداول من سكان مدينة أكتوبر، وبتتبع خط سيرهم، تم الوصول إلى مسكنهما، وعقب ضبطهما تبين أنهما يحملان جنسية إحدى الدول العربية.

وبمواجهة المتهمين اعترافا بأنهما من ظهرا فى مقطع الفيديو المتداول، وعقب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمان، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت  النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بحبس الجناة 4 أيام على ذمة التحقيقات . 

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search