الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

07:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نيس الفرنسي يحقق حلم الاحتراف لـ محمد عبد المنعم بعد تاريخه مع الأهلي

محمد عبد المنعم خلال استعداده للسفر إلى فرنسا

محمد عبد المنعم خلال استعداده للسفر إلى فرنسا

سلمى ياسر

A A

يمتلك محمد عبد المنعم مداف منتخب مصر، رحلة استثنائية مع النادي الأهلي، خلال فترة تواجده داخل القلعة الحمراء والدفاع عن القميص الأحمر.

وفي الموسم الماضي، ساهم محمد عبد المنعم مع الأهلي في 44 مباراة بجميع البطولات التي نافس عليها الفريق، ونجح في تسجيل هدفين في تلك المواجهات.

رحلة استثنائية لـ محمد عبد المنعم مع الأهلي

خاض محمد عبد المنعم مع الأهلي 115 مباراة في مختلف البطولات، منهم 59 مواجهة في الدوري المصري، و6 في كأس مصر، و4 مواجهات بالسوبر المصري.

كما لعب «عبد المنعم» 34 مباراة في دوري أبطال أفريقيا، و8 مباريات في كأس العالم للأندية، و3 لقاءات في الدوري الأفريقي، ومباراة في السوبر الأفريقي.

الصورة
محمد عبد المنعم 

بطولات محمد عبد المنعم مع الأهلي

تُوّج محمد عبد المنعم بـ 10 بطولات مع الأهلي، ثلاث ألقاب من الدوري المصري، ولقبين لكأس مصر، وكأس السوبر المصري ثلاث مرات، بالإضافة إلى لقبين من بطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما نجح في حصد برونزية كأس العالم للأندية مع المارد الأحمر في 3 مناسبات.

وظهر محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي بمستوى جيد في مختلف البطولات والمسابقات منذ انضمامه إلى صفوف المارد الأحمر.

الصورة
محمد عبد المنعم 

نيس ينجح في تحقيق حلم مدافع الأهلي

واقترب نادي نيس الفرنسي من الإعلان عن ضم المدافع المصري محمد عبد المنعم نجم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستعد محمد عبد المنعم لبداية رحلة جديدة مع نادي نيس الفرنسي، بعد سنوات من التألق بقميص المارد الأحمر في جميع البطولات المحلية والقارية والدولية.

الصورة
محمد عبد المنعم 

نيس يستعد للإعلان عن صفقة محمد عبد المنعم

ويخضع محمد عبد المنعم للفحص الطبي فور وصوله لفرنسا، من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي نيس يبحث عن التعاقد مع مدافع جديد، في الصيف الحالي لتعويض رحيل توديبو مدافع الفريق للدوري الإنجليزي الممتاز.

الصورة
محمد عبد المنعم 

محمد عبد المنعم يطير إلى فرنسا

تواجد محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي في مطار القاهرة الدولي في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، من أجل السفر إلى فرنسا تمهيدا للانضمام إلى فريق نيس خلال الميركاتو الحالي.

وبعد مفاوضات طويلة جمعت بين الأهلي ونيس، اتفق الفريقان على انضمام محمد عبد المنعم للنادي الفرنسي في صفقة بيع نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جدير بالذكر، أن تأجيل سفر محمد عبد المنعم إلى فرنسا، جاء بسبب وجود أزمة في الأوراق الخاصة به، ولكن تم حلها في الساعات الماضية ليتجه اللاعب الدولي إلى فرنسا تمهيداً للإعلان الرسمي عن ضمه.

محمد عبد المنعم 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search