الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حازم إمام يكشف سبب اعتزاله ويوضح سبب الفجوة بين الأهلي والزمالك

حازم إمام

حازم إمام

أحمد كامل

A A

كشف حازم إمام نجم الزمالك السابق، وعضو مجلس إدارة اتحادر الكرة، عن سبب اعتزاله للساحرة المستديرة عام 2008.

وقال إمام خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “هاتريك” الذي يقدمه الإعلامي محمد المحمودي، على شاشة قناة “أون تايم سبورتس”: «قررت الاعتزال في عام 2008، بسبب الضغوط الكبيرة التي تعرض لها في تلك الفترة».

وأضاف حازم إمام: «أسندت إلي مسؤولية تراجع نتائج الفريق، كوني قائد الزمالك في تلك الفترة، وعلى الرغم من اعتزالي، استمر تدهور النتائج بعد ذلك، وهذا أظهر أن الأزمة كانت أكبر من مجرد أداء لاعب أو قائد».

وتابع: «في بداية الألفية، ظهر نادي الزمالك بمستويات قوية، وتمكن من تحقيق العديد من البطولات حتى عام 2004».

حازم إمام: الأهلي نجح في بناء فريق قوي بعد عام 2004

وأردف: «لكن مع بداية عام 2005، بدأت دوامة المشاكل الإدارية والتي تمكنت من عصف النادي، مما أثر بشكل كبير على استقراره وأدائه».

وأكمل: «منذ عام 2005 وحتى عام 2014، شهد الزمالك تغيرات إدارية مستمرة، وهو ما أضر بالنادي بشكل كبير خلال تلك الفترة».

وأشار: «في المقابل، نجح النادي الأهلي في بناء فريق قوي بعد عام 2004،  في حين أن الزمالك كان يعاني من عدم الاستقرار بسبب تعاقب المجالس واللجان المؤقتة، مما أثر سلبًا على الفريق، وهذا أدى إلى اتساع الفجوة بين الناديين».

وزاد: «خلال فترة وجودي في مجلس الإدارة عام 2009، عانى الزمالك من أزمة مالية خانقة، وتراكم على النادي ديون كبيرة ولم يكن لديه أي موارد مالية تذكر».

واختتم: «في هذا الوقت، تحمل ممدوح عباس، رئيس النادي، عبء تغطية العديد من الأعباء المالية، ولكن الاعتماد على شخص واحد لتمويل النادي كان أمرًا غير صحي، وإن كان قد يصبح واقعًا في أي فترة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search