الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليفربول يزاحم برشلونة على خليفة محمد صلاح

ليفربول

ليفربول

سلمى ياسر

A A

يزاحم نادي ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لضم نجم منتخب إيطاليا.

ليفربول يزاحم برشلونة على نجم يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي دخل في سباق التعاقد مع الإيطالي الدولي فيديريكو كييزا، جناح أيمن فريق يوفنتوس الإيطالي، بعد أن كان اللاعب أحد أهداف نادي برشلونة هذا الصيف.

في الأسابيع الأخيرة، كان برشلونة يركز على ضم كييزا بعد فشل صفقة نيكو ويليامز، نجم أتلتيك بيلباو، خلال سوق انتقالات الصيف الحالي. 

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، عبر حسابه على "إكس"، أن ليفربول قدم عرضًا مفاجئًا للحصول على كييزا، بعدما علم أن برشلونة لم يقدم عروضًا رسمية بعد.

وأضاف أن برشلونة لم يقدم أي عروض رسمية لضم الجناح الإيطالي حتى الآن، مما جعل نادي ليفربول يتدخل في الصفقة، خاصة أن كييزا يريد اللعب في الدوري الإنجليزي ولديه قدرات كبيرة على اللعب في الجناح الأيمن وقد يكون البديل المثالي لمحمد صلاح حال رحيله عن الريدز.

ويرغب كييزا، البالغ من العمر 26 عامًا، في العب بانتظام في دوري أبطال أوروبا، وهو ما جعله غير متحمس لعروض أندية أخرى مثل روما الإيطالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search