الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تجنبا لتأثر شعبيته، حازم إمام يعلن اعتزال العمل العام

حازم إمام

حازم إمام

أحمد كامل

A A

أعلن حازم إمام، نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على منتخب مصر الأول، اعتزاله العمل العام، تجنبًا للتأثيرات السلبية التي قد تطرأ على شعبيته.

وقال الثعلب الصغير خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «هاتريك» الذي يقدمه الإعلامي محمد المحمودي على قناة «أون تايم سبورت»: «لقد اكتسبت الكثير من الخبرات من خلال عملي في اتحاد الكرة».

وأضاف: «اكتسبت خبرات من خلال مشاركتي كعضو في مجلس إدارة اتحاد الكرة وكعضو في مجلس إدارة نادي الزمالك».

حازم إمام: قررت عدم تولي أي منصب في العمل العام

وتابع: «بالرغم من كل ذلك، فإن العمل العام يؤثر سلبًا على شعبية أي نجم، والعمل العام يقوم على مبدأ التطوع، وهدفه الأساسي هو تقديم الخدمة سواء للنادي الذي تنتمي إليه أو لمنظومة الكرة المصرية ككل».

وأكمل: «عندما ترتكب خطأ، تتعرض لهجوم شديد من الجماهير، والجماهير في مصر لا تتسامح مع الأخطاء، وخاصة في حالة تواجدي في اتحاد الكرة، الذي يعتبره البعض كبش فداء ولا يجد من يدافع عنه».

واختتم: «لهذا السبب، قررت عدم تولي أي منصب في العمل العام خلال الفترة المقبلة، تجنبًا للتأثيرات السلبية التي قد تطرأ على شعبيتي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search