الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بجد أنتم ناس مرضى»، ماذا قالت هيدي كرم عن عيد ميلاد ابنها؟

هيدي كرم

هيدي كرم

مصطفى شلي

A A

يحل اليوم الثلاثاء 27 أغسطس عيد ميلاد الفنانة هيدي كرم، صاحبة العديد من الأدوار المميزة على الشاشة، واحدة من نجوم في الوسط الفني، الذين لديهم جرأة في اختيار مواضيع أعمالهم الفنية.

نجل هيدي كرم يخطف الأضواء في أحدث ظهور.. والجمهور:
هيدي كرم 

تعتبر الفنانة هيدي كرم، واحدة من أجرأ الشخصيات في الوسط الفني، حيث يتم الترصد لتصريحاتها؛ بسبب جراءتها في التعبير من رأيها في العديد من مواقف الحياة اليومية، حيث أنها تتصدر ترندات مواقع التواصل الاجتماعي، بين الحين والآخر؛ بسبب تلك الآراء التي يراها البعض بأنها تعتبر نوع من أنواع الفجور وجهر بالمعصية، فضلا عن قيامها بتصوير العديد من مقاطع الفيديو عبر حسابها الرسمي، لتظهر هي ونجلها في العديد من المواقف التي تعرضها للانتقاد الحاد في وقت قصير.

هيدي كرم في أحدث ظهور مع ابنها نجلها: حبي الأول والأخير | خبر | في الفن
هيدي كرم 

نشأة هيدي كرم 

ولدت في حي شبرا وعاشت فيها فترة ليست كبيرة، وتخرجت من كلية التجارة «قسم لغة فرنسية» من جامعة عين شمس، وعملت في بداية الأمر داخل مجال الإعلانات، كموديل في التليفزيونية واستمرت في تقديمها لمدة عامين ثم عملت كمذيعة في بعض المحطات الفضائية لمدة قصيرة، وذلك في شبكة شبكة راديو وتلفزيون العرب وقناة إم بي سي 1، وتخرجت أثناء ذلك من كلية التجارة جامعة عين شمس، ثم اقتحمت مجال التمثيل من خلال مسلسل مارينا مارينا، الذي لم يتم عرضه، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال الفنية.

شجاعة هيدي كرم في مواجهة مهووسي السوشيال ميديا ... رفضت حذف الفيديو ولقنتهم  درسا بفيديو جديد | خبر | في الفن
الفنانة هيدي كرم ونجلها

أزمة فيديو هيدي كرم مع ابنها

بدأت الأزمة بعد نشر «هيدي» فيديو طريف لبنها وبين نجلها، أثناء ممارسة نجلها لبعض التمارين الرياضية في الصباح، وقد نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، حيث ظهرت في فيديو مع ابنها الذي كان يحملها فوق ظهره بينما كان يمارس بعض التدريبات الرياضية من داخل المنزل، وعلقت على الفيديو بقولها: «حياة قلب أمه.. بنشيلهم وهم صغيرين ويشيلونا وهم كبار».

هيدي كرم عن صورتها مع نجلها: الحمد لله على نعمة حب الجمهور.. ولا ألتفت  للانتقادات
الفنانة هيدي كرم ونجلها

رد هيدي كرم على أزمة الفيديو الخاص بنجلها

وحرصت الفنانة على حق الرد لها على العديد من الانتقادات التي نالت منها في ذلك الوقت، حيث أجرت اتصالاً هاتفيًا ببرنامج" الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، وتحدثت: «بجد انتم ناس مرضى، يعني الفيديو اللى أنا منزلاه لابني دا، وبعض التعليقات اللى جاتلى دى مش من كل الناس الحقيقة، بعض الناس بتتمنى ليا الصحة وتتمنى له الصحة، وفرحانين بيه وبياركولي عليه ويقوليلي ربنا يخليهولك».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search