السبت، 06 يوليو 2024

04:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هيدي كرم تكشف عن شخصيتها بمسلسل الوصفة السحرية

هيدي كرم

هيدي كرم

مصطفى شلي

روجت الفنانة هيدي كرم لمسلسل «الوصفة السحرية» بصورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

هيدي كرم تروج لمسلسل الوصفة السحرية 

شاركت هيدي كرم، جمهورها ومتايعيها بصورة جديدة لها من دورها في مسلسل «الوصفة السحرية» على حسابها الخاص على موقع تتداول الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» وقد ظهرت في الصورة وهي من داخل كواليس العمل، وعلقت عليها قائلة: «الوصفة السحرية».

 

مسلسل الوصفة السحرية

تعاني عدة زوجات من المشاكل والخلافات مع أزواجهن، ثم يعثرن على كتاب عن العلاقات الزوجية يعكس محتواه ما يدور في الواقع بشكل مطابق، فيتخذن على إثره قرارات تقلب حياتهن رأساً على عقب، كما تؤثر هذه القرارات على جميع من حولهن.

آخر أعمال هيدي كرم

والجدير بالذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة هيدي كرم كان مسلسل «الاختيار3»، العمل من بطولة الفنان أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وياسر جلال، وعبد العزيز مخيون، وأحمد السقا، ومحمود البزاوي، ومفيد عاشور، وعصام السقا، وميرنا نور الدين، وعماد رشاد، وصبري فواز، ومن تأليف هاني سرحان، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج بيتر ميمي.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.