الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استلام فوري، تفاصيل طرح 300 وحدة سكنية في 4 مناطق

شقق نقابة المهندسين

شقق نقابة المهندسين

منار عبد العظيم

A A

تستعد نقابة المهندسين لطرح شقق لعام 2024، حيث يجري حاليًا دراسة الأسعار وآلية الطرح ويشتمل الطرح على 300 وحدة سكنية موزعة على مواقع مختلفة تابعة للنقابة، وفقا لتصريحات المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين.

تحديد الأسعار وآليات الطرح

وأوضح النبراوي، أن مجلس النقابة هو الجهة المسؤولة عن تحديد الأسعار وآليات الطرح، مشيرًا إلى أن الوحدات السكنية ستتواجد في مدينة 6 أكتوبر، بالإضافة إلى وحدات استثمارية في مدينتي العبور والقاهرة الجديدة.

وأشار النقيب، إلى أن هذا الطرح يأتي ضمن الخدمات المتنوعة التي تقدمها النقابة بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة للأعضاء، موضحًا أن الوحدات ستكون متاحة حصريًا لأعضاء النقابة، مع تحديد المجلس لكافة التفاصيل المتعلقة بالأسعار وآليات الطرح، كما سيتم تقديم تسهيلات كبيرة في السداد، خاصة لأعضاء النقابة الشباب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search