الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميدو: مستاء من تصريحات حازم إمام وأحمد حسن، والرد سيكون في الملعب

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

مصطفى غطاطي

A A

قال أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، إنه مستاء من تصريحات أحمد حسن وحازم إمام بشأن عودته للملاعب مرة أخرى، مؤكدًا أن الرد سيكون في الملعب.

ونشر ميدو عبر صفحته الرسمية على منصة التدوينات القصيرة “إكس”، تدوينة قال فيها، "مستاء من تصريحات حازم إمام وأحمد حسن بشأن عودتي للملاعب، وبقولكوا يا كباتن الرد هيكون في الملعب".

وكان أحمد حسام ميدو قد أعلن نيته في العودة إلى الملاعب مرة أخرى خلال الموسم المقبل مع أحد الأندية الجماهيرية الكبرى.

وقال ميدو خلال ظهوره عبر برنامج الهدف مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على قناة أون تايم سبورتس، سأعود إلي الدوري المصري من الجديد وأراهن على تسجيل 10 أهداف على الأقل خلال الموسم المقبل.

وأوضح لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، أنا لم أعتزل، أنا حصلت على إجازة لمدة 10 سنوات فقط، كنت أحصل فيهم على خبرات، وحاليًا أقوم بتحضير نفسي بشكل جيد، وأتدرب مع فريق 19 سنة بنادي الزمالك.

واختتم الإعلامي أحمد حسام ميدو، قريبًا سأدخل معسكر الإعداد مع هذا الفريق، وسأستعد بشكل جيد للموسم المقبل.


أول نادي يتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع «ميدو» بعد تصريحات عودته للملاعب

وأفاد محمد خطاب، مدير التعاقدات بنادي القناة، الذى ينافس بدوري الدرجة الثانية، بأن النادي مهتم بالتعاقد مع أحمد حسام ميدو، لاعب ومدرب الزمالك السابق، وذلك بعد تصريحاته بشأن رغبته في العودة إلى الملاعب مجددًا.

رئيس نادي القناة يؤكد رغبة النادي في التعاقد مع أحمد حسام ميدو

وقال خطاب في تصريحات عبر قناة “صدى البلد”، "أحمد حسام ميدو نجم عالمي بالنسبة لنا مثل محمد صلاح يمثل قوة ناعمة وسيكون له مردود فني أو اقتصادي أو تسويقي".

وأضاف، "ميدو عندما قال سأعود للملاعب، بالنسبة لي كمدير تعاقدات متواجد في السوق هو لاعب متاح، وهو قيمة رياضية كبيرة وإضافة للنادي".

واختتم مدير التعاقدات بنادي القناة قائلًا، “نرغب في التعاقد مع ميدو وسنتقدم بعرض له، وتوجد موافقة من أحمد العجوز المدير الفني، سنرى استراتيجية ميدو الفترة المقبلة وستكون هناك جلسات تجمعنا به، نادي القناة يريد فعل أي شيء من أجل الصعود للدوري”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 


 


 

search