الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاريس: نكرم الأمريكيين الذين ناضلوا من أجل حرية التصويت

كامالا هاريس

كامالا هاريس

مارسيل أيمن

A A

قالت كامالا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي، اليوم الإثنين، إنه في يوم المساواة بين النساء، نكرم أجيال الأمريكيين الذين ناضلوا من أجل حرية التصويت والذين نقف على أكتافهم العريضة. 

وأضافت هاريس، خلال تدوينة عبر منصة أكس: «بينما نحتفل بالتوسع الهائل في حقوق التصويت، نجدد التزامنا بمواصلة كفاحنا لحماية حق الوصول إلى صناديق الاقتراع.

وأوضحت في وقت سابق، أنه في مثل هذا اليوم منذ ثلاث سنوات، قتل إرهابي من تنظيم داعش 13 جنديًا أمريكيًا وأكثر من 100 أفغاني بريء، وأصاب العديد غيرهم خارج مطار كابول

وأضافت: «في هذا اليوم المهيب، دعونا نجتمع معًا كأمة واحدة لتكريم أولئك الذين قدموا التضحية القصوى نيابة عن الولايات المتحدة وحرياتنا العزيزة. إن أمتنا الممتنة تنعى هؤلاء وتحييهم»

ومن جانبه، كان دونالد ترامب، المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، قد كتب عبر منصة أكس: «قبل ثلاث سنوات، أدى عدم كفاءة كامالا والرئيس الأمريكي جو بايدن إلى مقتل 13 محاربًا، ومئات المدنيين قتلوا وأصيبوا بجروح خطيرة، وترك 85 مليار دولار من أفضل المعدات العسكرية على هذا الكوكب لطالبان».

وجاءت تلك التصريحات المتبادلة بين هاريس وترامب، على إثر المنافسة المحتدمة بين هاريس وترامب، في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، المقرر عقدها في الـ5 من نوفمبر القادم.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search