الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تعثر موقفه في الفريق، التونسي حنبعل المجبري يُغادر مانشستر يونايتد

حنبعل المجبري

حنبعل المجبري

حسين العجيلي

A A

أفاد فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الشهير، والمتخصص في سوق الانتقالات، بأن اللاعب التونسي حنبعل المجبري، اجتاز الفحص الطبي بنجاح، للانضمام إلى فريق بيرنلي، الذي هبط من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبات خروج المجبري، من فريق مانشستر يونايتد، بعد تعقد موقفه، وخروجه من حسابات إيرك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر، خلال الموسم الجاري.

 وأكد «رومانو»، أن المجبري سينضم إلى صفوف بيرنلي، في صفقة دائمة، بدلاً من الإعارة مع أحقية الشراء، مضيفًا أن الصفقة ستشمل أيضاً استفادة مانشستر يونايتد من أي بيع للاعب في المستقبل.

جدير بالذكر أن المجبري كان لعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" خلال موسم 2022-2023، عندما أُعير إلى برمنغهام سيتي.

ويرتبط المجبري، بعقد مع فريق مانشستر يونايتد، حتى 30 يونيو 2025.

حنبعل يواجه سوء حظ

وواجه النجم التونسي، سوء حظ غير عادي، مع مانشستر يونايتد، بعد أن توقع الجميع، بزوغ نجمه في سماء الكرة الإنجليزية، بعد انضمامه من صفوف موناكو الفرنسي.

وبات النجم الشاب، خارج حسابات فريقه مانشستر يونايتد خلال الفترة الحالية، بعدما قضى نصف الموسم الماضي، بين اليونايتد وإشبيلية الإسباني، الذي انتقل له في انتقالات يناير 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search