الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مباراة طرابزون سبور وقيصري سبور بث مباشر في الدوري التركي 2024

طرابزون

طرابزون

رحمة عويس

A A

شاهد مباراة طرابزون وقيصري سبور بث مباشر في الدوري التركي 2024، يستضيف ملعب شينول جونيش مباراة قوية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور مع نظيره قيصري سبور، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري التركي لموسم 2024-2025.

مشاهدة مباراة طرابزون وقيصري سبور بث مباشر في الدوري التركي 2024

وتنطلق مباراة طرابزون سبور والذي يلعب له المحترف المصري، محمود حسن “تريزيجيه”، مع نظيره قيصري سبور اليوم الإثنين 26 أغسطس 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية واليمن، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

 

شاهد مباراة طرابزون وقيصري سبور بث مباشر في الدوري التركي 2024

وستُنقل مباراة طرابزون سبور مع نظيره قيصري سبور حصرياً عبر قناة beIN Sports HD 1 TR، الناقل الرسمي لمباريات الدوري التركي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بث مباشر مباراة طرابزون وقيصري سبور بث مباشر في الدوري التركي 2024

ويسعى طرابزون سبور بقيادة محمود حسن “تريزيجيه” إلى تحقيق الفوز بعد تعادله في الجولة الأولى أمام سيفاس سبور، وفي المقابل، يطمح قيصري سبور لتحقيق أول انتصار له هذا الموسم.

البث المباشر مباراة طرابزون وقيصري سبور بث مباشر في الدوري التركي 2024

وفي تاريخ المواجهات بين الفريقين، تفوق طرابزون سبور بـ21 انتصارًا مقابل 9 انتصارات لقيصري سبور، بالإضافة إلى 9 تعادلات.

 

مشاهدة مباراة طرابزون وقيصري سبور بث مباشر في الدوري التركي 2024

ويدخل طرابزون المباراة وهو يسعى لاستغلال ميزة اللعب على أرضه لتحقيق الفوز، قبل خوض مواجهة الإياب أمام سانت جالين السويسري في دوري المؤتمر الأوروبي، وفي المقابل، يمتلك قيصري سبور جولة مؤجلة بعد خسارته أمام سيفاس سبور في الجولة الماضية.

شاهد مباراة طرابزون وقيصري سبور بث مباشر في الدوري التركي 2024

ولدى طرابزون سبور مباراة مؤجلة في الدوري التركي بسبب مواجهته لسانت جالين السويسري في ذهاب دوري المؤتمر الأوروبي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، حيث يستعد لمواجهة سانت جالين في مباراة الإياب يوم الخميس المقبل بهدف التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويبحث قيصري سبور يبحث عن تحقيق أول انتصار له بعد الخسارة أمام سيفاس سبور في مباراة مؤجلة بالدوري التركي.

تريزيجيه مع طرابزون الموسم الماضي

وشارك محمود حسن "تريزيجيه"، لاعب طرابزون سبور، 28 مباراة له في الموسم الماضي 2023/2024، حيث سجل 11 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وينتهي عقد تريزيجيه صاحب الـ (29 عامًا) مع طرابزون سبور في صيف 2026، بعد انضمامه إلى النادي التركي في صيف 2022 مقابل 4 ملايين يورو قادمًا من أستون فيلا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search