الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منى ممدوح: عادل إمام سبب دخولي الوسط الفني

منى ممدوح

منى ممدوح

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة منى ممدوح، الشهيرة «شهد مراجيح»، عن اسم الفنان الذي وقف بجانبها، ومنحها فرصة التمثيل، بعدما اكتشفها من خلال الإعلانات، موضحة طبيعة علاقتها بالفنان الراحل حسين الإمام، والمخرج يحيى العلمي.

وقالت منى خلال حوارها ببرنامج «بنت البلد»، المذاع عبر قناة «Ten»، إن الزعيم عادل إمام صاحب الفضل عليها في دخولها الوسط الفني، مشيرة إلى أنه اكتشفها من الإعلانات التليفزيونية التي كانت تقدمها.

ولفتت إلى أن عادل إمام منحها فرصة للتمثيل معه في المسرح، مؤكدة أن لا أحد غيره ساعدها غير الزعيم، رغم صلة القرابة التي جمعتها ببعض النجوم في الوسط.

وأضافت منى ممدوح: «لم يساعدني أحد في مشواري الفني رغم صلة القرابة ولم أطلب المساعدة إلا من الله سبحانه وتعالى».

آخر اعمال منى ممدوح

جدير بالذكر أن الفنانة منى ممدوح تألقت في أداء شخصية «شهد مراجيح»، التي قدمتها في أجزاء فيلم «ولاد رزق» بطولة الفنان أحمد عز.

وشاركت أيضا في الجزء الثالث من ولاد رزق، الذي عرض مؤخرا في السينمات، وتدور أحداث فيلم «ولاد رزق 3» حول حياة الأشقاء الأربعة بعد انفصالهم عن بعض، ليجد كلا منهم طريق مختلف عن الآخر، إلى أن يعود إليهم شبح الماضي، والذي يجعلهم يعودون للسرقة والإجرام مرة أخرى من خلال عملية إجرامية كبيرة، هي الأخطر على الإطلاق في تاريخ ولاد رزق، وهي سرقة تمثال ثمين من الملاكم العالمي تايسون فيوري.

أبطال فيلم «ولاد رزق 3»

ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وعلي صبحي وكريم قاسم وأحمد الرافعي ونسرين أمين وأسماء جلال وظهور كريم عبد العزيز كضيف شرف، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافه لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.


 

search