الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب حزنها، هل ستعتذر ياسمين عبد العزيز عن رمضان 2025؟

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

ندى يوسف

A A

«حزينة ومش قادرة تتخطى وفاتهم»، هذه الحالة التي تمر بها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الفترة الحالية، بعد وفاة المنتجين الأربعة في حادث سير أليم، خاصة المنتج حسام شوقي، بسبب الصداقة الكبيرة التي كانت بينهما.

وفي ظل بدء الاستعدادات للسباق الرمضاني المقبل 2025، وتعاقد النجوم مع شركات الإنتاج، تمهيدا لبدء التحضيرات الأولية لمسلسلاتهم، لم تحسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، حتى الآن مشاركتها في رمضان 2025.

هل ستعتذر  ياسمين عبد العزيز عن رمضان 2025؟

وعلم موقع «الجمهور» من مصادره الخاصة، أن ياسمين عبد العزيز، لم تتعاقد بشكل رسمي حتى الآن على مسلسلها مع الفنان كريم فهمي، الذي من المفترض أن تنافس به في الماراثون الرمضاني المقبل.

تعيش ياسمين عبد العزيز، حاليا حالة كبيرة من الحزن على فراق صديقها المنتج الراحل حسام شوقي، ولم تستطيع أن تتجاوز تلك الأزمة، لذا كانت تفكر في الاعتذار عن السباق الرمضاني المقبل، ولكن المؤلف عمرو محمود ياسين، اقنعها بالاستمرار، وأجل خطوة التعاقد لحين تستقر حالتها النفسية.

مصير مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025 بعد أزمتها الأخيرة

ومن المحتمل أن تعود فكرة الاعتذار عن رمضان 2025، لتراود ياسمين عبد العزيز مجددا، خاصة أنها ترفض الاستمرار في حياتها بشكل طبيعي، بسبب حزنها على رحيل حسام شوقي، وهو ما اتضح خلال حضورها جنازته وعزائه، حيث أنها لم تسطتيع أن تتمالك نفسها حينها وانهارت من البكاء.

من جانبه، تعاقد كريم فهمي، رسميا على بطولة مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025، وينتظر فريق العمل تخطي ياسمين لأزمتها، وتعاقدها بشكل رسمي لبدء التحضيرات.

ويعد تعاون ياسمين والمؤلف عمرو محمود ياسين هو التعاون الثالث في الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا مسلسلي «ونحب تاني ليه»، و«اللى ملوش كبير»، على مدار المواسم الرمضانية الماضية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 


 

search