الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريم فهمي يتعاون مع ياسمين عبد العزيز في عمل جديد خلال رمضان 2025

كريم فهمي وياسمين عبد العزيز

كريم فهمي وياسمين عبد العزيز

ندى يوسف

A A

يشهد السباق الرمضاني المقبل 2025، منافسة شرسة بين كبار النجوم، وينضم لهذه المنافسة الفنان كريم فهمي، والفنانة ياسمين عبد العزيز، واللذان يتعاونان في عمل درامي جديد، من تأليف عمرو محمود ياسين، بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويا في مسلسل «ونحب تاني ليه»، الذي عرض على الشاشة عام 2020.

تعاقد كريم فهمي على بطولة مسلسل ياسمين في رمضان 2025

وتعاقد كريم فهمي، قبل قليل رسميا على بطولة مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي واجهتها ياسمين بعد وفاة صديقها المقرب المنتج حسام شوقي، والتي لم تتحمل وفاته وانهارت في جنازته وعزائه.

وعلم موقع «الجمهور»، أن كريم فهمي لم يبدأ التحضير لمسلسله مع ياسمين عبد العزيز حتى الآن، بسبب انشغاله في عمل درامي آخر بالتعاون مع الفنانة صبا مبارك.

ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي

أعمال كريم فهمي وياسمين عبد العزيز

وسبق أن كشف الفنان كريم فهمي، عن تعاونه أيضا مع ياسمين عبد العزيز في عمل مسرحي جديد.

وقال كريم فهمي، خلال لقائه ببرنامج Et بالعربي: «إن شاء الله في مسرحية جديدة تجمعني مع ياسمين عبد العزيز، وتجربة هتعجب الناس، وبيشارك معانا عدد من النجوم منهم بدرية طلبة، مايان السيد، محمد عبد الرحمن، وغيرهم».

ويعد تعاون ياسمين والمؤلف عمرو محمود ياسين هو التعاون الثالث في الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا مسلسلي «ونحب تانى ليه»، و«اللى ملوش كبير»، على مدار المواسم الرمضانية الماضية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search