الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تقرير الرقابة عن فيلم «الملحد»: لا يشوه الدين الإسلامي

فيلم الملحد

فيلم الملحد

ياسمين شهاب

A A

أثار فيلم «الملحد» الجدل قبل طرحه في السينمات، مما تتسبب في إيقاف طرحه في دور العرض السينمائي لأجل غير مسمى، وعلق على العمل وفكرته العديد من صناع السينما وكان منهم المعترض والمؤيد.

 

الرقابة تقول رأيها في فيلم «الملحد»

ونشر الناقد الفني طارق الشناوي، البيان الذي أصدرته الرقابة برأيها في العمل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» فإن الفيلم لا يشوه الدين الإسلامي، بل يكشف الحجاب عن بعض الذين يفسرونه على أهوائهم.

وتابع التقرير إن المؤلف عرض قصة شخص ملحد انتحر بسبب الإلحاد وهو شيء يثبت أنه لا يدعو إلى الإلحاد، لذا أرى أنه لا مانع في الموافقة على السيناريو مع مراعاة عدم ظهور مشاهد تدعو إلى ازدراء الأديان، وعدم التنمر بالمرأة.

فيلم الملحد

تدور أحداث في إطار درامي حول ظاهرة الإلحاد والتطرف الديني التي تنتشر بين الشباب، وتأثيرها السلبي على الأفراد والمجتمع، وهو من بطولة أحمد حاتم، وكل من تارا عماد، شيرين رضا، حسين فهمي، محمود حميدة، صابرين، نجلاء بدر، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد جمال العدل.

تساؤلات حول موافقة الرقابة المصرية على فيلم «المُلحد»

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search