الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انفراد، رسالة من الأزهر إلى أحمد السبكي بسبب فيلم «الملحد»

فيلم الملحد

فيلم الملحد

ندى يوسف

A A

يواجه فيلم «الملحد» بطولة الفنان أحمد حاتم، أزمة جديدة بعد تأجيل طرحه داخل دور العرض السينمائي، بسبب المطالبة بمنع عرضه لما يتضمنه من أحداث مشوهة للدين الإسلامي حسبما قال البعض على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلم موقع «الجمهور» من مصادره الخاصة، أن السبب الرئيسي وراء تأجيل عرض فيلم «الملحد» بالسينمات، هو عرض الفيلم على مشيخة الأزهر، التي رفضت به بعد المشاهد المثيرة للجدل.

وأكدت المصادر، أن مشيخة الأزهر طلبت من المنتج أحمد السبكي، حذف مجموعة من مشاهد «الملحد»، التي رأت بها إشكالية، لذا أجل السبكي عرض الفيلم لحين الانتهاء من التعديلات في غرفة المونتاج.

احمد حاتم من فيلم الملحد

سبب تأجيل عرض فيلم الملحد

وكان قد أوضح المنتج أحمد السبكي، في تصريح سابق لـ«الجمهور»، أنه بالفعل تم تأجيل عرض فيلم «الملحد»، بسبب عدم الانتهاء من مرحلة المونتاج حتى الآن، رغم أن الفيلم كان جاهزا للعرض، وهو ما يؤكد أن مشيخة الأزهر طلبت تعديل بعض المشاهد.

احمد حاتم من فيلم الملحد

وعندما تواصل موقع «الجمهور» مع الناقد الفني طارق الشناوي، أكد أن هناك جهة كبرى تدخلت لمنع عرض فيلم الملحد بالصورة التي كان عليها، وأمرت بتعديله.

وسبق وأن انفرد «الجمهور»، بخبر تأجيل عرض فيلم «الملحد» في السينمات، والذي كان من المفترض طرحه بدء من يوم 14 أغسطس، بحضور أبطاله.
 

أحداث فيلم الملحد

تدور أحداث «الملحد» بطولة أحمد حاتم، في إطار درامي حول ظاهرة الإلحاد والتطرف الديني التي تنتشر بين الشباب، وتأثيرها السلبي على الأفراد والمجتمع.

 

أبطال فيلم الملحد

يشارك في بطولة فيلم «الملحد» بجانب أحمد حاتم، كل من تارا عماد، شيرين رضا، حسين فهمي، محمود حميدة، صابرين، نجلاء بدر، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد جمال العدل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search