الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة هيلاس فيرونا ويوفنتوس بث مباشر في الدوري الإيطالي 2024

يوفنتوس

يوفنتوس

حسين العجيلي

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة هيلاس فيرونا ويوفنتوس، بث مباشر في الدوري الإيطالي 2024، يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، مساء اليوم، الإثنين، مع نظيره هيلاس فيرونا، في المباراة التي تجمعهما لحساب منافسات الجولة الثانية للكالتشيو الإيطالية، وتنطل المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بث مباشر، مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي 2024

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، وبالتحديد الكالتشيو الإيطالية، عن طريقة مجانية، لمشاهدة مباراة هيلاس فيرونا ويوفنتوس، التي ستجمعهما مساء اليوم، الإثنين، ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري الإيطالي، في موسمه الجديد 2024-2025.

شاهد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الايطالي اليوم

بالنظر إلى أرقام مواجهات الفريقين، نجد أن هناك 87 مباراة جمعتهما من قبل، تمكن يوفنتوس من تحقيق الفوز في 51 مواجهة منها، مقابل 15 فوز فقط لفريق هيلاس فيرونا، فيما انتهت 21 مباراة بالتعادل بينهما، سجل لاعبو يوفنتوس 155 هدفًا خلال جميع المواجهات، فيما سجل فيرونا 23 هدفًا.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي بدون تقطيع

فريق يوفنتوس يدخل مباراة اليوم وهو في كامل جاهزيته من أجل تحقيق الانتصار وخطف الثلاث نقاط، ومواصلة الانتصارات، عدما حقق فوزًا كبيرا بالجولة الأولى على كومو بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، على الجانب الآخر، فيرونا، انتصر على نابولي، بنتيجة (3-0)، في الجولة الافتتاحية للكالتشيو الإيطالية.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي 2025؟

مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا تنقل عبر مجموعة القنوات القطرية، الناقل والوكيل الحصري لبطولة الدوري الايطالي الممتاز، 2024-2025، وتنطلق أحداث وفعاليات اللقاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام هيلاس فيرونا

حراسة المرمى: دي جريجوريو.

خط الدفاع: كامبياسو، جيلسون بريمير، جاتي، كابال.

خط الوسط : تورام، لوكاتيلي ، تيموثي وياه ، مبانجولا.

خط الهجوم: يلدز ، فلاهوفيتش.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search