الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب مصر يتأهل لربع نهائي بطولة العالم لناشئي الكرة الطائرة في بلغاريا

منتخب مصر للكرة الطائرة للناشئين

منتخب مصر للكرة الطائرة للناشئين

محمد الصو

A A

نجح منتخب مصر للكرة الطائرة للناشئين تحت 17 عامًا، في التأهل إلى ربع نهائي بطولة العالم للناشئين، وذلك بعد الفوز على نظيره الإيراني، بنتيجة 3-2 في ثالث مواجهات الدور الأول في إطار لقاءات المجموعة الأولى لبطولة العالم بمدينة صوفيا عاصمة بلغاريا.

وجاءت نتيجة الأشواط: 19-25 و22-25 و25-19 و27-25 و13-15.

وافتتح المنتخب المصري للناشئين للكرة الطائرة، مشواره في البطولة بالفوز على تونس بنتيجة 3-0 فى أول مواجهاته قبل تحقيق الفوز على ليبيا أمس بنفس النتيجة، ليتصدر مجموعته في البطولة المقامة في بلغاريا بالوقت الحالي.

بعثة منتخب مصر للكرة الطائرة للناشئين

وتشهد بعثة المنتخب الوطني، وجود 12 لاعبًا فى بطولة العالم، تحت إشراف الخبير البرازيلى بيرسى أونكن، وهم: أحمد عبد البارى، زياد حنيدق، مصطفى طايع، الحبيب إبراهيم، مهند باشا، خالد الفقى، مروان متولى، أحمد يوسف جبل، محمد نصر، حمزة يس، فادى حنفى، زياد غنيم.

واستطاع منتخب مصر للكرة الطائرة للناشئين، في تصدر المجموعة بالعلامة الكاملة بعد تحقيق الفوز في جميع مبارياته بدور المجموعات ليتأهل للدور ربع النهائي في بطولة العالم للناشئين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search