الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صحف مجرية: محمد بن رمضان لم ينتقل إلى الأهلي حتى الآن

محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

مصطفى غطاطي

A A

كشف موقع "Ulloi Ut 129" المجري، عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع الفريق المجري، لضم محمد علي بن رمضان إلى الفريق خلال الموسم المقبل.

وأوضح : “كل ما يقال في الصحافة التونسية غير صحيح على الإطلاق، ليس هناك اتفاق بين الأهلي وفيرنسفاروش على رحيل بن رمضان مقابل 2.5 مليون يورو”.

وكانت تقارير صحفية قد أعلنت عن اقتراب النادي الأهلي من ضم التونسي محمد علي بن رمضان خلال الساعات المقبلة، ليعوض مكان المالي إليو ديانج الذي رحل عن الأهلي إلي الدوري السعودي.

«ترانسفير ماركت»: ارتفاع نسبة انتقال بن رمضان إلى الأهلي

وأفاد الموقع العالمي : «ترانسفير ماركت»، المتخصص في متابعة انتقالات اللاعبين، بوجود تطورات مفاجئة بشأن احتمالية انتقال اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان، نجم الفريق المجري فرينكفاروسي، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح الموقع أن احتمالات انتقال بن رمضان إلى الأهلي، خلال الانتقالات الجارية، قد ارتفعت بشكل كبير، حيث وصلت النسبة إلى 84%.

ويأتي ارتفاع احتمال انتقال اللاعب التونسي إلى القلعة الحمراء، عبر موقع «ترانسفير ماركت»، في ظل التقارير التي تشير إلى قرب إتمام الصفقة.

وجاء فريق الترجي التونسي في المركز الثاني كأكثر فريق يقترب من ضم بن رمضان خلال الانتقالات الجارية، حيث بلغت النسبة 54%.

يذكر أن بن رمضان، الذي كان لاعبًا في صفوف الترجي التونسي، واجهت صفقة انتقاله للأحمر، بعض العراقيل في السنوات الماضية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search