الخميس، 12 سبتمبر 2024

02:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد علي بن رمضان ينضم للأهلي في حالة واحدة فقط (خاص)

محمد على بن رمضان

محمد على بن رمضان

إسلام عبدالجليل

A A

اقتربت صفقة محمد على بن رمضان لاعب وسط فرينكفاروسي المجري، من الفشل، بعدما كانت قريبة للغاية من النادي الأهلي بعد حصول النادي على موافقة اللاعب ومن بعدها موافقة النادي على كافة التفاصيل.

وقال مصدر مٌقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، «نسبة انتقال محمد بن رمضان للأهلي لا تتخطي الـ5% بعد حدوث تطورات كثيرة خلال اليومين الماضيين».

رمضان يخشى من تكرار مصير أسامة الدراجي 

وتابع المصدر، «اللاعب يخشي أن يكون مصيره مثل أسامة الدراجي قائد الترجي السابق، بعد انتقاله للإفريقي، حيث تدمرت مسيرته تمامًا خاصةً بعد الاعتزال».

وأكد المصدر، أن بن رمضان يخشي من فكرة المغامرة بمسيرته الكروية كاملة بالانتقال للأهلي، لأن "جماهير الترجي لن ترحمه"، ولن يستطيع دخول النادي مجددًا.

وأضاف المصدر، قارن بين كيفية استقبال الجماهير ليوسف البلايلي، بعدما عاد للترجي مرة أخرى بعد رفض عرض الأهلي في وقت سابق، وكيف تستقبل الجماهير أسامة الدراجي قائدها السابق في أي مكان تجده بعد انتقاله للإفريقي؟.

وأكد المصدر، أن والد بن رمضان لازال مصممًا علي رأيه في حديثه مع بعض المقربين منه، بأن الأولوية لنجله الاستمرار في الاحتراف أوروبيًا أو العودة مره أخرى لفريق باب سويقة.

واختتم المصدر حديثه لـ الجمهور، «بن رمضان سينضم للأهلي في حالة واحدة فقط، عندما تخرج إدارة الترجي وتعلن رفضها ضم اللاعب، في ذلك الوقت، لن تستطيع الجماهير لوم اللاعب في الانضمام للأهلي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.