الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد دفع الكفالة، محمد فؤاد يعود لجمهوره بالساحل الشمالي السبت المقبل

محمد فؤاد

محمد فؤاد

ياسمين شهاب

A A

يستعد الفنان محمد فؤاد، لإحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي، عقب الأزمة التي مر بها مؤخرًا بسبب التشاجر مع أحد الأطباء داخل مستشفى عين شمس التخصصي أثناء علاج شقيقه داخل المستشفى.

حفل محمد فؤاد في الساحل الشمالي

ومن المقرر أن تكون حفل محمد فؤاد، يوم السبت، الموافق 31 أغسطس، وخلال الحفل يقدم الفنان محمد فؤاد، خلال حفلته في الساحل الشمالي باقي من أمتع الأغاني التي قدمها محمد فؤاد طوال مشواره الفني، ومنهم: «الحب الحقيقي، ساعات بشتاق» وغيرهم.

تفاصيل مشاجرة الفنان محمد فؤاد وطبيب داخل مستشفى | سكاي نيوز عربية

أزمات محمد فؤاد خلال الفترة الحالية

ومر الفنان محمد فؤاد، خلال الفترة الماضية بالعديد من الأزمات منها أن تم إصابته بمرض العصب السابع، وتغيير شكل ملامحه بسبب هذا المرض، حتى أن الجمهور تفاجئ بتغير ملامحه أثناء خطوبة ابنته حبيبه.

ولم يمر وقت طويل، وانتشر مقطع فيديو، للفنان محمد فؤاد، داخل مستشفى عين شمس التخصصي وهو يتشاجر مع أحد الأطباء داخل المستشفى وذلك بسبب رفض الطبيب علاج شقيقه وهذا على حد قوله، ولكن نفى الطبيب ماقاله الفنان محمد فؤاد وسرد رواية أخرى بأن الفنان محمد فؤاد هو من تعدى عليه بالحديث.

بعد إصابته بالعصب السابع .. محمد فؤاد يحيي حفلاً في لبنان يوم 25 يوليو  الجاري

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search