الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد فؤاد يتجاوز أزمة طبيب عين شمس بحفل في الساحل الشمالي

محمد فؤاد

محمد فؤاد

ندى يوسف

A A

بعد الجدل الكبير الذي أثير خلال الفترة الأخيرة بسبب مشاجرة المطرب محمد فؤاد مع أحد الأطباء بمستشفى عين شمس التخصصي، يستعد الفنان حاليا للقاء جمهوره في أول حفل غنائي له بعد الأزمة.

ويلتقي محمد فؤاد، بجمهوره ومحبيه، يوم 29 أغسطس الجاري، في حفل غنائي ضخم بالساحل الشمالي، ضمن حفلات موسم صيف 2024، ومن المتوقع أن يشهد هذا الحفل حضور إقبالا جماهيريا ضخما.

أول حفل غنائي لمحمد فؤاد بعد أزمته

ومن المقرر أن يمتع محمد فؤاد، الحضور بباقة مميزة من المع أغانيه، منها: «أنساك»، «القلب الطيب»، «الحب الحقيقي»، «كامننا»، «نحلم»، «قلبي وروحي»، «كبر الغرام»، «حبيبي»، «طمني عليك»، وغيرها من الأغاني.

في ذات السياق، نشر الفنان محمد فؤاد، البوستر الرسمي لحفله بالساحل الشمالي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وما لفت انتباه متابعيه هو أن «فؤاد»، نشر البوستر دون أن يكتب أي تعليق، أو حتى يكتب مضمون المنشور باللغة العربية، كي يصل لكافة فئات جمهوره.

 

فيديو جديد لمحمد فؤاد يثير الجدل قبل التحقيقات

وكان قد حصل موقع «الجمهور» مساء أمس الأربعاء، على مقطع فيديو آخر للمطرب محمد فؤاد، مع شقيقه بعد الواقعة التي حدثت أمس داخل مستشفى عين شمس التخصصي، حيث قام الفنان باصطحاب شقيقه المريض إلى مستشفى آخر، وبعرض شقيق المطرب على الطبيب، أكد أنه مصاب بجلطة ويحتاج إلى الرعاية الصحية والطبية المباشرة، والتي تستوجب حجزه في الرعاية المركزة بالمستشفى.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search