الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"فاماليكاو البرتغالي" يطلب استعارة نجم الأهلي في الميركاتو الصيفي

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

كشفت تقارير صحفية برتغالية، عن وصول عرضًا رسميًا إلى النادي الأهلي من جانب نادي فاماليكاو البرتغالي، للحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “أجوجو البرتغالية”، أن نادي فاماليكاو البرتغالي تقدم بعرض رسمي إلى النادي الأهلي، لضم كريم الدبيس الظهير الأيسر الشاب للفريق، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع وجود بند يتيح أحقية الشراء النهائي".

فاماليكاو البرتغالي يطلب استعارة كريم الدبيس من الأهلي

وكان الدبيس قد تلقى العديد من العروض الخارجية خلال الفترة الماضية، وتحديدًا عقب ظهوره بشكل مميز مع المنتخب الوطني الأولمبي، في منافسات أولمبياد باريس الأخيرة، ومساهمته في الوصول للمربع الذهبي وتحقيق المركز الرابع.

وتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني، ببقاء اللاعب وعدم رحيله في الوقت الحالي، رغم أنه لا يشركه في المباريات ويتواجد باستمرار خارج حسابات الجهاز الفني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search